الحواري :إنشاء صفحة مزورة بإسمي ووضع عبارة كاذبة على لساني
شريط الأخبار
بالفيديو... انتقادات وسخرية من عقد قران الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن
عاجل

الحواري :إنشاء صفحة مزورة بإسمي ووضع عبارة كاذبة على لساني

الوقائع الاخبارية : اصدر النائب اندريه الحواري بيانا استنكر من خلاله قيام البعض بانشاء صفحة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، واضعا عبارات كاذبة على لسانه فيها

وشدد الحواري رفضه التام والشديد لما طاله من تجريح تعدى كل الحدود ومس شرفه وعرضه .

وتاليا النص الكامل لبيان النائب الحواري :

لا يعقل أن يصل التزوير والتحشيد والتجييش وإغتيال الشخصية إلى مرحلة إنشاء صفحة بإسمي ووضع عبارة كاذبة على لساني يعقبها مئات المشاركات والهجوم علي من دون أي وازع أخلاقي.

موقفي في دعم مطالب المعلمين ليس محل شك، لاني مؤمن أنه إذا صلح التعليم يصلح المجتمع، وقد دعمت المعلمين والمعلمات على أرض الواقع وفي حاجات مدارسهم، وتشهد على ذلك مدارس دائرة عمان الاولى ، وموقفي ضد الاضراب لا أخفيه، ولا اخفي تخوفاتي من الاجندات الضيقة خلفه.

وأقبل أي وجهة نظر تعارض رأيي بكل إحترام وتقدير، والاختلاف سنة الحياة، والتعددية طريق التطور والنجاح ، ولأني محامي مؤمن بالقانون وسيادته، أقبل كل انواع الاختلاف، وأقبل نقد مواقفي وممارساتي بشتى الوسائل، ولم أفكر يوما باللجوء للقضاء على شخص اختلف معي في موقف أو رأي.

لكن لا اقبل التجريح الشخصي الذي تعدى كل حدود، يمس شرفي وعرضي، وسوف أضع كل من يتجاوز ذلك أمام سلطة القضاء، ولن أقبل بعدها أي مصالحات وجاهات، فمن يريد أن يصنع بطولات وهمية، عليه من الان أن يبقى عند بطولاته، ولا يلجأ بعدها إلى بوس اللحى.

النائب اندريه الحواري




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.