شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل
عاجل

الحياري يدعو شركات الكهرباء لاعلان الطوارئ ورفع الجاهزية

الوقائع الإخبارية : دعا رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري، من شركات توزيع الكهرباء الثلاث، وشركة الكهرباء الوطنية،وكوادر الهيئة، اليوم الجمعة، إعلان حالة الطواري للتعامل مع تداعيات الأحوال الجوية السائدة في المملكة.
وقال الحياري في تصريح صحفي، تقرر اعلان الطوارئ اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى انتهاء الحالة الجوية السائدة ، نظرا للظروف الجوية التي تشهدها المملكة والتطورات المعلنة من قبل دائرة الأرصاد الجوية والمديرية العامة للدفاع المدني والجهات الرسمية الأخرى من اجل الحفاظ على النظام الكهربائي ومعالجة أي انقطاعات كهربائية بسبب هذه الظروف.
ودعا المهندس الحياري شركات توزيع الكهرباء (شركة الكهرباء الأردنية وشركة توزيع الكهرباء وشركة كهرباء محافظة اربد) وكوادر شركة الكهرباء الوطنية وكوادر الهيئة الى رفع الجاهزية لدى هذه الشركات وعلى مدار الساعة لضمان امن التزود بالطاقة والحفاظ على النظام الكهربائي ومعالجة الاختلالات بالسرعة المملكة.
وقال ان مركز الطوارئ في الهيئة سيعمل على مدار الساعة للتعامل مع الحالات الطارئة ومتابعة أداء النظام الكهربائي في مختلف مناطق المملكة.
وتزود شركات توزيع الكهرباء (الكهرباء الأردنية وتوزيع الكهرباء وكهرباء محافظة اربد) مناطق المملكة بالتيار الكهربائي فيما تعود شبكة النقل لشركة الكهرباء الوطنية المملوكة للحكومة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.