الخارجية تتابع الحالة الصحية لمواطن أردني أصيب بحادث تدهور مركبته في السعودية
شريط الأخبار
جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة كاتب صهيوني يدعو الاحتلال للرد على استعادة الاردن للباقورة الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي الإدعاء العام يسند تهمة إحداث عاهة مكررة مرتين لفاقئ عيني زوجته أمام أطفالها في جرش إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء
عاجل

الخارجية تتابع الحالة الصحية لمواطن أردني أصيب بحادث تدهور مركبته في السعودية

الوقائع الإخبارية: قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تتابع الحالة الصحية لمواطن أردني أصيب اثر حادث تدهور مركبته في منطقة سكاكا بالمملكة العربية السعودية صباح يوم الجمعة.

وأوضح القضاة بأن مركز العمليات والسفارة الاردنية في الرياض تابعا تفاصيل الحادث منذ يوم الجمعة مع السلطات السعودية حيث اشارت التقارير الاولية بان سبب الحادث هو فقدان السيطرة على المركبة. وذكر مدير العمليات بانه تم اسعاف المواطن الاردني الى مستشفى الامير متعب بن عبد العزيز في سكاكا وان السفارة الاردنية في الرياض على تواصل مع المستشفى للتأكد بان المواطن يحظى بالعناية الطبية المناسبة.

وأشار القضاة إلى أن مركز العمليات والسفارة على تواصل مع ذويه، حيث راجع شقيقه مركز العمليات في الوزارة صباح يوم السبت، وأن الوزارة تبحث امكانية إخلائه طبيا الى الاردن بناء على طلب ذويه بسبب حالته الصحية وذلك بعد اخذ الموافقات الطبية اللازمة.

وأعرب القضاة عن اصدق أمنيات الشفاء العاجل للمواطن المصاب، والعودة بسلامة إلى أرض الوطن قريبا، مؤكدا حرص الوزارة الدائم على متابعة كل ما يتعلق بالمواطنين الأردنيين في الخارج .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.