الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا
شريط الأخبار
هل احتفل أردنيون بـ"عيد ميلاد حفرة".. إليك الحقيقة؟ "سلطة العقبة" توضّح حقيقة منح 96 ألف دونم للهيئة الملكية للأفلام القبض على مطلوب وبحقه 7 طلبات قضائية بمبالغ تقدر بـ 9 ملايين الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا المومني: يمكن للأردن اللجوء لـ"محكمة العدل" بشأن المستوطنات نشطاء: زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق النائب السعود يدعو لقطع العلاقات مع واشنطن ويشيد بتركيا نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم
عاجل

الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا

الوقائع الإخبارية: قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تتابع حادث وفاة المواطن الأردني محمد عادل عبدالقادر ابو محمود خلال زيارته لمدينة إسطنبول التركية.
وأوضح القضاة بأن مركز العمليات والسفارة الأردنية في انقرة يتابعان مع السلطات التركية المختصة التحقيقات بالوفاة.
هذا وبدأت السفارة الاردنية بأنقرة باتخاذ الاجراءات الرسمية المطلوبة والمتعلقة بدفن الجثمان في تركيا بناء على طلب ذويه.
وأعرب القضاة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بمغفرته ورضوانه، ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.