الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا
شريط الأخبار
النعيمي : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونياً شرطي يطلق النار خلال مشاجرة بالزرقاء الإطاحة بأردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية المياه توضح أسباب عكورة المياه وتدعو المواطنين لتفهم الظروف العضايلة في تغريدة على تويتر :"لغة الأرقام من أهم وسائل نقل المعلومات بشفافية وحياد" محامٍ أردني يطلب ١٦ مليون دولار أتعاباً من مستثمر عراقي كبير ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة الأمن يحقق بالاعتداء على معلمين في الموقر أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل البكار ينتقد غياب الوزيرة إسحاقات :"بحاجة لدورة لتعرف ما هو مطلوب منها دستوريا " معلومات مهمة حول الصرف من رصيد التعطل عن العمل التربية تتابع معلومات حول انتشار القمل في بعض المدارس الحكومية انتظار نتائج تشريح زوجين توفيا في محافظة الزرقاء وزيرة التطوير المؤسسي : المتسوق الخفي لا زال موجود ومستمر التمييز تنقض قراراً بتعويض متضرر من مشروع الباص السريع بـ 92 ألف دينار تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي ليوم الخميس ووقت بدء تأثيره على الأردن اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي السجن لثلاثة أردنيين سرقوا مقصف مدرسة ومعهد تدريب الجفر المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات التربية تتوعد معتدين على معلمين في الموقر
عاجل

الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا

الوقائع الإخبارية: قالت وزارة الخارجية إن مركز عمليات الوزارة أكد بأن الطالب المتوفى في تركيا ليس أردنياً ولا يحمل جواز سفر أردني.

وجاء في بيان للوزارة ": تلقينا عدد من الاستفسارات حول حادث وفاة طالب في شمال قبرص. في هذا الصدد يوضح مركز عمليات الوزارة بانه في الوقت الذي نأسف فيه لهذا الحادث المفجع، الا اننا نؤكد في هذا المقام بان المتوفى رحمه الله ليس اردنيا ولا يحمل جواز سفر اردني. نسأل الله الرحمة للفقيد وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

وكان النائب خليل عطية قد طالب الحكومة بالوقوف على حيثيات العثور على جثة طالب عثر عليه مقتولاً في تركيا، قبل أن تنفي الوزارة أن الطالب يحمل جنسية أردنية.

وكانت السلطات التركية قد عثرت اليوم الثلاثاء، على جثمان الشاب يوسف أبو زيادة 21 عام، مقتولا داخل شقة سكنية في تركيا، بعد ثمانية أيام على اختفائه، حيث كان يدرس الهندسة المدنية في الجامعة الأمريكية بقبرص التركية ولم يتبق على تخرجه سوى أيام معدودة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.