الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة
شريط الأخبار
ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب الوزني: الاستثمارات الكويتية في الأردن تجاوزت ١٨ مليار دولار أمريكي السعايدة يعلن ترشحه لمنصب النقيب.. ويقدم جردة حساب للصحفيين أمن الدولة تخفف حكما بالإعدام لـ 3 متهمين بالقيام بأعمال إرهابية هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ "أمن الدولة" تصدر أحكاما بحق متهمين بالانتماء لعصابة داعش الإرهابية
عاجل

الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة

الوقائع الإخبارية: قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة ان السفارة الاردنية في تشيلي تتابع احوال الاردنيين في العاصمة سانتياغو جراء الأحداث المؤسفة التي تشهدها البلاد، وتؤكد وبحمد الله عدم وجود إصابات بينهم.
كما اوضح القضاة أن السفارة على تواصل مستمر مع أعضاء بعثة منتخبنا الوطني للكارتية المتواجد حاليا في سانتياغو للمشاركة في بطولة العالم للكاراتيه وان سفيرنا هناك التقى رئيس البعثة وأعضائها وأكد بانهم و بحمدالله جميعا بخير، وقد تم تقديم المساعدة اللازمة لهم، وان السفارة تبحث في حال قرار إلغاء البطولة تأمين عودة البعثة الى المملكة بالسرعة الممكنة.
وقال القضاة، ان مركز عمليات الوزارة يدعو المواطنين الأردنيين المقيمين والزائرين لمدينة سانتياغو، وفي ضوء هذه الأحداث الاستثنائية، ولغايات السلامة العامة، الابتعاد عن مناطق التوتر والتجمعات وتوخي الحيطة و الحذر اثناء تنقلهم، والالتزام التام بقرار حظر التجول وعما يصدر من السلطات في تشيلي من تعليمات بهذا الخصوص وذلك حفاظا على سلامتهم، والتواصل الفوري مع السفارة الاردنية في سانتياغو في حال حدوث اي طارئ على رقم الخط الساخن 0056932270498 او هاتف مركز العمليات في وزارة الخارجية 00962795497777 وعلى مدار الساعة. متمنين السلامة للجميع ولجمهورية تشيلي الصديقة وشعبها السلامة والتقدم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.