شريط الأخبار
‘‘أمن الدولة‘‘ تشرع بمحاكمة متهمي خلية السلط الإرهابية الأربعاء شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل"
عاجل

الخارجية: تفاهمات واتفاق مع السفارة الليبية في عمان بشأن الطلبة الأردنيين في تركيا

الوقائع الإخبارية : كشفت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، مساء الخميس، عن تفاهمات واتفاق مع السفارة الليبية في عمان بشأن الطلبة الأردنيين في تركيا..

وقالت الخارجية في بيان مقتضب : " بعد جهود قامت بها وزارة الخارجية تسهيلا على الطلبة وذويهم الذين لم يتمكنوا من الذهاب الى تركيا ، فقد تم التوصل الى اتفاق مع السفارة الليبية في عمان على ان يتم عقد امتحان لمادة التربية الإسلامية التي اخفق بها الطلبة المحرومين، في تمام الساعة 10:00 من صباح السبت الموافق 15/9/2018 في مدرسة عالية بنت الحسين في جبل الويبدة بجانب مديرية الامتحانات".

ودعت الخارجية الطلبة اللذين لم يتمكنوا من الذهاب الى تركيا لتأدية الامتحان التوجه الى المكان المذكور مصطحبين معهم وثائقهم الثبوتية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.