شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

الخدمات الطبية الملكية تحدد أوقات دوامها في رمضان

الوقائع الإخبارية : نشرت مديرية الخدمات الطبية الملكية اليوم الاثنين، تعميماً حددت خلاله دوام مستشفياتها ومراكزها الطبية والوحدات التابعة لها في شهر رمضان، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً.

وأشار التعميم إلى انه سيتم استقبال المرضى خارج أوقات الدوام الرسمي وفي أيام العطل في أقسام الطوارئ كما هو المعتاد. وأوعز مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة الى مدراء المستشفيات والمراكز والأقسام بزيادة أعداد الطواقم الطبية والتمريضية المناوبة في الشهر الفضيل لا سيما في أقسام الطوارئ والعمليات، لضمان إدامة العمل بشكل فعال ولتقديم خدمة طبية مميزة لأبناء الوطن.

ودعا الحباشنة مرتبات الخدمات الطبية الملكية إلى تكثيف الجهود في الشهر المبارك، لتبقى الخدمات الطبية كما هي دائماً عند ثقة متلقي الخدمة ولتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية لجميع المنتفعين وطالبي الخدمة الطبية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.