شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

الخدمات الطبية الملكية ترسل قافلة تعزيز لـ"غزة"

الوقائع الإخبارية : أرسلت الخدمات الطبية الملكية الأربعاء، قافلة لتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لتقديم كل انواع المساعدة للإشقاء الفلسطينين في قطاع غزة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة.

وتأتي هذه القافلة ضمن الإهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وسعيه المستمر لدعم صمود الشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة، ولتقديم خدمة طبية متقدمة نتيجة تعرض سكان قطاع غزة لإصابات بليغة وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اننا اليوم نترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، لإغاثة الأهل والأشقاء في قطاع غزة بعد الأحداث الأخيرة التي أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.

وذكر الحباشنة بأن قافلة التعزيز التي انطلقت اليوم اشتملت على فريق يضم اختصاصات طبية متقدمة مثل الجراحة العامة، العظام ، جراحة الشرايين ، جراحة الصدر ، جراحة الأطفال ، جراحة التجميل ، جراحة الأعصاب بالإضافة الى طواقم تمريضية متخصصة.

واضاف بأنه تم ايضاً تجهيز قافلة تزويد تشمل مجموعة من العلاجات والعدد الجراحية والمستهلكات الطبية لاستخدامها في العمليات الجراحية وفي اقسام المستشفى.

وأكد الحباشنة على أنه سيتم خلال اليومين المقبلين التنسيق مع طواقم المستشفى لتنفيذ توجيهات جلالة الملك باستقبال مصابين في مدينة الحسين الطبية ومستشفيات الخدمات الطبية الملكية لاستكمال علاجهم، وتقديم رعاية طبية متقدمة وحسب ما تتطلب إصاباتهم.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعمل منذ عام 2009 وقدم الخدمة الطبية لأكثر من 2 مليون مراجع منذ افتتاحه وساهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين هناك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.