شريط الأخبار
انتقادات واسعة لرفع "الأجور الطبية" والنقابة تلوذ بالصمت وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة مصدر حكومي: ‘‘الضريبة الجديد‘‘ يراعي القطاعات الماسّة بالأفراد وفاة و3 اصابات بحادث تصادم على طريق الموقر - الازرق رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يدعو "نقابة الأطباء" التراجع عن قرارها بالفيديو .. الجزيرة يعلن الإنسحاب من بطولات الإتحاد ويرفض استلام الميداليات إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة عجلون النائب يحيى السعود يشن هجوما على نقابة الاطباء و قرارها برفع اجور الاطباء اجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد حول لائحة اجور الأطباء الجديدة الأردن يدين إغلاق الاحتلال لجميع أبواب "الأقصى" وإخراج المصلين منه انقاذ 4 اشخاص ضلوا طريقهم بمنطقة وعرة في الطفيلة نقيب المهندسين: مشاورات داخل مجلس النقباء لمناقش رفع أجور الاطباء "البلديات" تنفي تبرع الوزير بمبلغ 70 الف لبناء جدار استنادي لنائب وتوضح شاهد بالأسمـاء ..مدعوون للتعيين في مختلف المؤسسات و الوزارات الطراونة: " نقابة الأطباء " تزعمت الدفاع عن قوت المواطن..ثم تصدرت أول من انقض عليه الطراونة يتبرأ من (أجور الأطباء) ويدعو مجلس النقباء لاجتماع طارئ بالصور...طائرة تهبط اضطراريا بعد اقلاعها بدقائق من مطار الملكة علياء الدولي الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق
عاجل

الخدمات الطبية الملكية ترسل قافلة تعزيز لـ"غزة"

الوقائع الإخبارية : أرسلت الخدمات الطبية الملكية الأربعاء، قافلة لتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لتقديم كل انواع المساعدة للإشقاء الفلسطينين في قطاع غزة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة.

وتأتي هذه القافلة ضمن الإهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وسعيه المستمر لدعم صمود الشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة، ولتقديم خدمة طبية متقدمة نتيجة تعرض سكان قطاع غزة لإصابات بليغة وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اننا اليوم نترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، لإغاثة الأهل والأشقاء في قطاع غزة بعد الأحداث الأخيرة التي أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.

وذكر الحباشنة بأن قافلة التعزيز التي انطلقت اليوم اشتملت على فريق يضم اختصاصات طبية متقدمة مثل الجراحة العامة، العظام ، جراحة الشرايين ، جراحة الصدر ، جراحة الأطفال ، جراحة التجميل ، جراحة الأعصاب بالإضافة الى طواقم تمريضية متخصصة.

واضاف بأنه تم ايضاً تجهيز قافلة تزويد تشمل مجموعة من العلاجات والعدد الجراحية والمستهلكات الطبية لاستخدامها في العمليات الجراحية وفي اقسام المستشفى.

وأكد الحباشنة على أنه سيتم خلال اليومين المقبلين التنسيق مع طواقم المستشفى لتنفيذ توجيهات جلالة الملك باستقبال مصابين في مدينة الحسين الطبية ومستشفيات الخدمات الطبية الملكية لاستكمال علاجهم، وتقديم رعاية طبية متقدمة وحسب ما تتطلب إصاباتهم.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعمل منذ عام 2009 وقدم الخدمة الطبية لأكثر من 2 مليون مراجع منذ افتتاحه وساهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين هناك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.