شريط الأخبار
الأراضي توضح حول قرار "تسجيل العقارات باسم الخزينة" اقبال شديد على الليرة السورية .. وغرفة تجارة الاردن تطلب الحذر شاهد بالصورة ..الأمير الحسين إثناء التخطيط لتمرين عسكري العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز " الشحاحدة يلغي قرار الحنيفات بتأسيس شركة أردنية فلسطينية للتسويق الزراعي. بالصور...رئيس الوزراء يلتقي سفراء مجموعة السبع الكبار السير تنفي تحرير مخالفات غيابية على "التحميل مقابل الأجر" بالتفاصيل .. الحكومة تفكر في ترميز مركبات أعـضاء «اللامـركـزيـة» النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه
عاجل

الخدمات الطبية الملكية ترسل قافلة تعزيز لـ"غزة"

الوقائع الإخبارية : أرسلت الخدمات الطبية الملكية الأربعاء، قافلة لتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لتقديم كل انواع المساعدة للإشقاء الفلسطينين في قطاع غزة وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة.

وتأتي هذه القافلة ضمن الإهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وسعيه المستمر لدعم صمود الشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة، ولتقديم خدمة طبية متقدمة نتيجة تعرض سكان قطاع غزة لإصابات بليغة وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اننا اليوم نترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، لإغاثة الأهل والأشقاء في قطاع غزة بعد الأحداث الأخيرة التي أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.

وذكر الحباشنة بأن قافلة التعزيز التي انطلقت اليوم اشتملت على فريق يضم اختصاصات طبية متقدمة مثل الجراحة العامة، العظام ، جراحة الشرايين ، جراحة الصدر ، جراحة الأطفال ، جراحة التجميل ، جراحة الأعصاب بالإضافة الى طواقم تمريضية متخصصة.

واضاف بأنه تم ايضاً تجهيز قافلة تزويد تشمل مجموعة من العلاجات والعدد الجراحية والمستهلكات الطبية لاستخدامها في العمليات الجراحية وفي اقسام المستشفى.

وأكد الحباشنة على أنه سيتم خلال اليومين المقبلين التنسيق مع طواقم المستشفى لتنفيذ توجيهات جلالة الملك باستقبال مصابين في مدينة الحسين الطبية ومستشفيات الخدمات الطبية الملكية لاستكمال علاجهم، وتقديم رعاية طبية متقدمة وحسب ما تتطلب إصاباتهم.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعمل منذ عام 2009 وقدم الخدمة الطبية لأكثر من 2 مليون مراجع منذ افتتاحه وساهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين هناك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.