شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

"الخدمات الطبية" توضح حول كتاب متداول عن معاملة عقيد متقاعد

الوقائع الإخبارية : ذكرت مصادر في مديرية الخدمات الطبية أن الكتاب الصادر حول معاملة عقيد متقاعد بمعاملة العميد "جاءت لأسباب إنسانية بحتة".

وقالت المصادر إن الموضوع يحمل جانباً انسانياً محضاً حيث روعي عمر الضابط وخدمته وهذا الأمر لا ينطوي على أبعاد أكثر من الجوانب الإنسانية التي تؤخذ بعين الإعتبار في حالات كثيرة ولا تقف عند حدود شخص بعينه وهنالك شواهد كثيرة.

وبينت أن الخدمات الطبية نقل إليها طلب مساعدة العقيد المتقاعد حسب ما تتطلبه حالته الصحية، علما بانه لا يوجد أي فرق في الخدمة الطبية بين مريض وآخر مهما كانت رتبته أو وظيفته.

وأكّدت المصادر أن ما يدلل على أن التعامل مع الموضوع يقع ضمن اطاره الانساني هو تسطير كتاب رسمي وبشكل واضح لمساعدة العقيد المتقاعد كما يحصل مع كل من يطلب أي نوع من المساعدة لدى الخدمات الطبية.

وكان الضابط المتقاعد – وفق القسم المختص والمتابع لحالته الصحية – قد طالب بتسهيل الخدمات الإدارية له داخل القسم ولدى مراجعته له، حيث تستدعي حالته الصحية عناية خاصة وعمره تجاوز 68 عاماً.

والعقيد المتقاعد المعني قد خدم برتبة عقيد أكثر من اربع سنوات وأحيل للتقاعد قبل ترفيعه إلى رتبة عميد بشهرين.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة لكتاب صادر عن مديرية الخدمات الطبية يتعلق بمعاملة عقيد متقاعد من القوات المسلحة معاملة العميد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.