شريط الأخبار
الملكة رانيا: أن نكون كل ما يمكننا أن نكونه التربية تحقق بادعاءات تحريض موظفي الاغوار الشمالية على الاضراب وتتوعد باجراءات قانونية السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان الأمير الحسين : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"
عاجل

"الخدمات الطبية" توضح حول كتاب متداول عن معاملة عقيد متقاعد

الوقائع الإخبارية : ذكرت مصادر في مديرية الخدمات الطبية أن الكتاب الصادر حول معاملة عقيد متقاعد بمعاملة العميد "جاءت لأسباب إنسانية بحتة".

وقالت المصادر إن الموضوع يحمل جانباً انسانياً محضاً حيث روعي عمر الضابط وخدمته وهذا الأمر لا ينطوي على أبعاد أكثر من الجوانب الإنسانية التي تؤخذ بعين الإعتبار في حالات كثيرة ولا تقف عند حدود شخص بعينه وهنالك شواهد كثيرة.

وبينت أن الخدمات الطبية نقل إليها طلب مساعدة العقيد المتقاعد حسب ما تتطلبه حالته الصحية، علما بانه لا يوجد أي فرق في الخدمة الطبية بين مريض وآخر مهما كانت رتبته أو وظيفته.

وأكّدت المصادر أن ما يدلل على أن التعامل مع الموضوع يقع ضمن اطاره الانساني هو تسطير كتاب رسمي وبشكل واضح لمساعدة العقيد المتقاعد كما يحصل مع كل من يطلب أي نوع من المساعدة لدى الخدمات الطبية.

وكان الضابط المتقاعد – وفق القسم المختص والمتابع لحالته الصحية – قد طالب بتسهيل الخدمات الإدارية له داخل القسم ولدى مراجعته له، حيث تستدعي حالته الصحية عناية خاصة وعمره تجاوز 68 عاماً.

والعقيد المتقاعد المعني قد خدم برتبة عقيد أكثر من اربع سنوات وأحيل للتقاعد قبل ترفيعه إلى رتبة عميد بشهرين.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة لكتاب صادر عن مديرية الخدمات الطبية يتعلق بمعاملة عقيد متقاعد من القوات المسلحة معاملة العميد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.