شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

"الخدمات الطبية" توضح حول كتاب متداول عن معاملة عقيد متقاعد

الوقائع الإخبارية : ذكرت مصادر في مديرية الخدمات الطبية أن الكتاب الصادر حول معاملة عقيد متقاعد بمعاملة العميد "جاءت لأسباب إنسانية بحتة".

وقالت المصادر إن الموضوع يحمل جانباً انسانياً محضاً حيث روعي عمر الضابط وخدمته وهذا الأمر لا ينطوي على أبعاد أكثر من الجوانب الإنسانية التي تؤخذ بعين الإعتبار في حالات كثيرة ولا تقف عند حدود شخص بعينه وهنالك شواهد كثيرة.

وبينت أن الخدمات الطبية نقل إليها طلب مساعدة العقيد المتقاعد حسب ما تتطلبه حالته الصحية، علما بانه لا يوجد أي فرق في الخدمة الطبية بين مريض وآخر مهما كانت رتبته أو وظيفته.

وأكّدت المصادر أن ما يدلل على أن التعامل مع الموضوع يقع ضمن اطاره الانساني هو تسطير كتاب رسمي وبشكل واضح لمساعدة العقيد المتقاعد كما يحصل مع كل من يطلب أي نوع من المساعدة لدى الخدمات الطبية.

وكان الضابط المتقاعد – وفق القسم المختص والمتابع لحالته الصحية – قد طالب بتسهيل الخدمات الإدارية له داخل القسم ولدى مراجعته له، حيث تستدعي حالته الصحية عناية خاصة وعمره تجاوز 68 عاماً.

والعقيد المتقاعد المعني قد خدم برتبة عقيد أكثر من اربع سنوات وأحيل للتقاعد قبل ترفيعه إلى رتبة عميد بشهرين.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة لكتاب صادر عن مديرية الخدمات الطبية يتعلق بمعاملة عقيد متقاعد من القوات المسلحة معاملة العميد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.