شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

"الخدمات الطبية" توضح حول كتاب متداول عن معاملة عقيد متقاعد

الوقائع الإخبارية : ذكرت مصادر في مديرية الخدمات الطبية أن الكتاب الصادر حول معاملة عقيد متقاعد بمعاملة العميد "جاءت لأسباب إنسانية بحتة".

وقالت المصادر إن الموضوع يحمل جانباً انسانياً محضاً حيث روعي عمر الضابط وخدمته وهذا الأمر لا ينطوي على أبعاد أكثر من الجوانب الإنسانية التي تؤخذ بعين الإعتبار في حالات كثيرة ولا تقف عند حدود شخص بعينه وهنالك شواهد كثيرة.

وبينت أن الخدمات الطبية نقل إليها طلب مساعدة العقيد المتقاعد حسب ما تتطلبه حالته الصحية، علما بانه لا يوجد أي فرق في الخدمة الطبية بين مريض وآخر مهما كانت رتبته أو وظيفته.

وأكّدت المصادر أن ما يدلل على أن التعامل مع الموضوع يقع ضمن اطاره الانساني هو تسطير كتاب رسمي وبشكل واضح لمساعدة العقيد المتقاعد كما يحصل مع كل من يطلب أي نوع من المساعدة لدى الخدمات الطبية.

وكان الضابط المتقاعد – وفق القسم المختص والمتابع لحالته الصحية – قد طالب بتسهيل الخدمات الإدارية له داخل القسم ولدى مراجعته له، حيث تستدعي حالته الصحية عناية خاصة وعمره تجاوز 68 عاماً.

والعقيد المتقاعد المعني قد خدم برتبة عقيد أكثر من اربع سنوات وأحيل للتقاعد قبل ترفيعه إلى رتبة عميد بشهرين.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة لكتاب صادر عن مديرية الخدمات الطبية يتعلق بمعاملة عقيد متقاعد من القوات المسلحة معاملة العميد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.