شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

الخشاشنة يعود خريس ويستنكر الاعتداءات بحق الأطباء

الوقائع الإخبارية :    استنكر رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور عيسى الخشاشنة، الاعتداءات التي تقع على الأطباء، محذرا من تكرار تلك الظاهرة السلبية التي لا تليق بالأطباء الذين يبذلون جهدا لخدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك لدى زيارة الخشاشنة اليوم الاثنين لطبيب العظام في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في اربد دواس خريس الذي يرقد على سرير الشفاء إثر تعرضه لاعتداء من قبل أحد المراجعين.

وبين الخشاشنة، بحضور عضو نقابة الأطباء الدكتور صدام الشناق ورئيس قسم العظام في مستشفى الاميرة بسمة الدكتور عمر سميرات، ان هذا الاعتداء يأتي ضمن سلسلة من الاعتداءات المتكررة على الاطباء سيما العاملين في وزارة الصحة، مشيرا الى أنه سيدعو الى عقد اجتماع للجنة الصحة النيابية مطلع الأسبوع المقبل تلتقي خلاله كل المعنيين للتباحث حول هذه الظاهرة السلبية.

وأكد ان تكرار الاعتداءات على الكوادر الطبية العاملة في وزارة الصحة يمس بهيبة الوزارة وهيبة العاملين فيها، متمنيا بالوقت نفسه للطبيب خريس الشفاء العاجل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.