شريط الأخبار
 

الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي

الوقائع الإخبارية: رد رجل ألأعمال الكابتن محمد الخشمان رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الاردنية للطيران على ما وصفه بالأكاذيب والإشاعات المغرضة عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال لجوئه للقضاء في أول شكوى سجلها أمام النيابة العامة ضد أحد المسيئين بتهم مخالفة قانون العقوبات وقانون الجرائم الإلكترونية.

ونوه الخشمان الى أنه وإذ يحترم النقد البناء ويعظم من دوره في خدمة الصالح العام إلا أنه يرفض الإستهداف الشخصي والإشاعات وألأكاذيب ألتي نشرت بحقه.

وقال في بيان صدر عنه اليوم، إنه لن يرد على مثل تلك الإشاعات والأكاذيب إلا من خلال القضاء مؤكدا أنه لن يتهاون في حماية سمعته محليا ودوليا وسيبذل كل جهده في ملاحقة المسيئين من خلال فريق قانوني متخصص.

وشدد الخشمان على أنه مؤمن بالقضاء العادل والنزية في الوطن الغالي والذي سيحاسب ويعاقب كل من أخطأ مؤكداً أن القطاع الخاص الأردني هو عمود الأساس في الأقتصاد الوطني وأن أي تشويه أو اساءة أو تشهير بأي شكل من الأشكال يعتبر جريمة اقتصادية حسب القوانين والأنظمة العالمية والمحلية.

ودعا الخشمان جميع مستخدمي منصات التواصل الأجتماعي عدم الأنجراف وراء الاخبار والأشاعات المسيئة والتي ليس لها هدف إلا النيل من مقدرات الوطن ووحدته الوطنية.