شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

الخصاونة يفتتح القاعة الذكية في مركز دراسات اللاجئين باليرموك

الوقائع الإخبارية : افتتح نائب رئيس جامعة اليرموك لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور أنيس الخصاونة القاعة الذكية في مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية التي تم إنشاؤها بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz ضمن المشروع الذي تنفذه بالتعاون مع المركز ويعنى بتقديم خدمات الدعم النفسي والاجتماعي للاجئين.
وقال الخصاونة إن "اليرموك" تفخر بالشراكة الفاعلة مع مختلف مؤسسات الدولية، مشيرا إلى ان هذه العلاقة التشاركية من شانها ان تنعكس إيجابا على سير العملية التعليمية بالجامعة، والمحافظة على سمعة اليرموك العلمية اقليميا ودوليا.
وأشاد بهذا التعاون الفاعل مع giz حيث أن إنشاء هذه القاعة التي تتميز بمواصفات عالية الجودة، وتزويدها بكافة الاجهزة الحديثة والوسائل التعليمية المتطورة اللازمة لتطوير سير العملية التدريسية والبحثية بالجامعة.
وقال مدير المركز الدكتور فواز المومني إن القاعة الذكية اشتملت على اللوح التفاعلي الذي يتيح لعضو هيئة التدريس خاصية عرض الصورة والأفلام العملية خلال المحاضرة، وتحويل المادة إلى صيغة pdf ، وإمكانية تحميلها على مواقع الانترنت المختلفة لتسهيل وصولها للطلبة في أي وقت.
وحضر الافتتاح عدد من المسؤولين بالجامعة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.