شريط الأخبار
السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة
عاجل

الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا

الوقائع الإخبارية : قالت صحيفة الأنباط نقلا عن مصادر موثوقة ان خلافا نشب بين رئيسي مجلسي النواب عاطف الطراونه والاعيان فيصل الفايز قبل يومين ، بعد ان انتقد الطراونه ما أسماه مبالغة الفايز في قضية الولاء والانتماء.
وبحسب المصادر التي لم تذكرها الأنباط ، فقد اجتمع الفايز والطراونه على مأدبة عشاء حضرها عدد محدود من المدعوين واثير حولها حديث سياسي تطرق الى أوضاع الأردن والمنطقة بشكل عام.
واحتج الطراونه على مداخلة لرئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز حول مفاهيم الولاء والانتماء دفعت بالطراونه لإعلان احتجاجه على الفايز معلنا مغادرته مادبة العشاء التي أقيمت بدعوة من احدى الشخصيات المعروفة في منزله.
ولم تتطرق المصادر لتفاصيل أخرى مكتفية بالتأكيد على عمق الخلاف بين رئيسي غرفتي التشريع في مجلسي النواب والاعيان، مشيرة الى ان الطراونة اعتذر عن الاستمرار في الجلسة وقرر المغادرة احتجاجا على الفايز.
ولم يعرف حتى الآن ، فيما إذا عاد الفايز والطراونة للقاء والمصالحة أم أن الجفاء لا يزال قائما بينهما.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.