الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين
شريط الأخبار
الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب الوزني: الاستثمارات الكويتية في الأردن تجاوزت ١٨ مليار دولار أمريكي السعايدة يعلن ترشحه لمنصب النقيب.. ويقدم جردة حساب للصحفيين أمن الدولة تخفف حكما بالإعدام لـ 3 متهمين بالقيام بأعمال إرهابية هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟
عاجل

الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين

الوقائع الإخبارية: قال الوزير الأسبق الدكتور خليف الخوالدة في تغريدة عبر حسابه على تويتر:

شاركت قبل أسابيع، وبدعوة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي، في ورشة عمل مناقشة الجزء المتعلق بتطوير الأداء الحكومي من تقرير حالة البلاد لعام ٢٠١٩..

استمعت إلى حديث متشعب ومتداخل.. ذهب في كل الاتجاهات.. ودلّ على فهم متفاوت للموضوع..

وكانت مداخلتي:

"أن الحديث في هذا الشأن يطول ويطول.. ولكن باختصار شديد.. العمل العام له جانبان.. الأول يتمثل بالأطر الناظمة والضوابط العامة.. والجانب الآخر يتمثل بالممارسة والتطبيق..

واختصارًا للوقت أقول بشكل عام لا أرى خللا جوهريا في الأطر الناظمة والضوابط العامة.. بل أراه محدودا.. أما التحدي الأكبر فأجده في الممارسة والتطبيق..

ولهذا فأن أفضل حل لهذا التحدي هو في حسن اختيار القيادات.. وتفعيل المساءلة..

لضمان جودة الممارسة والتطبيق.. عليكم بالقوي الأمين.. فهذا يختصر لكم ثلثي إن لم يكن كل الطريق..".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.