شريط الأخبار
سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين
عاجل

الخوذ البيضاء: مقتل 27 مدنيًا في غارات للنظام السوري على إدلب وحلب

الوقائع الاخبارية : قال الدفاع المدني السوري، الخوذ البيضاء، إن 27 مدنيًا لقوا مصرعهم في قصف للجيش للسوري والقوات الروسية في ريف إدلب وحلب.

وأضافت الخوذ البيضاء، في حسابها على تويتر، إن من بين الضحايا 8 أطفال و6 نساء، مشيرة إلى أن معظم الضحايا قتلوا في قرية جبلة بريف إدلب الجنوبي، حيث قتل 12 شخصا جراء غارات جوية لطائرات النظام استهدفت القرية بعد ظهر الاثنين.

وأكد الدفاع المدني السوري، المكون من مجموعة من المتطوعين العاملين في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة السورية، أن موجة القتل المستمرة منذ أكثر من شهر لا تتوقف، وأنها استنزفت متطوعي الخوذ البيضاء جسديا وعقليا، لكنها أكدت أيضا التزامها بدعم السوريين.

ونفذ النظام السوري مؤخراً، بحسب مصادر، أكثر من 1250 ضربة جوية وبرية استهدفت ريفي حماة وإدلب، وتشهد محاور في ريف حماة معارك مستعرة بين قوات النظام السوري والميليشيات الموالية له وفصائل المعارضة المسلحة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.