شريط الأخبار
اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية ابو جراد : (العقوبات المجتمعية) لم تسجل أي حالة بعد مرور شهرين على سريان القانون قضية صوامع حبوب العقبة بعهدة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد القبض على شخص استخدم مركبة مسروقة في ارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات في عمان قيادي في الجيش الحر : لن نسلم معبر نصيب للأردن "كامل هولدينج" تبيع حصتها في الفوسفات بما يقارب 91 مليون دينار نقيب المهندسين يبرّر تحرك النقابات المهنية ضد قانون "الضريبة" شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية النائب الصرايرة يهاجم موظفي ديوان الخدمة المدنية : يتلاعبون بالتوزيعات والترفيعات بالتفاصيل...إسقاط الدعوى بحق الدكتور أمجد قورشة خلفا للقطارنة ....نادر العبابنة مرافقا شخصيا لجلالة الملك النائب الشيشاني : الحكومة تقتطع من موظفي الصحة (20) دينار بدون مسوغ قانوني الملك يؤكد أهمية الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب سوريا شاهد بالصور...الرزاز يقدم واجب العزاء بالمعلم رائد العتوم حماية المستهلك: لا مصلحة للوطن في إقرار "الضريبة" الجديد توقيف موظفة من شركة توّرد مستلزمات للصحة بجناية التزوير والاحتيال بالصور .. الجمارك تحبط تهريب 720 كروز دخان داخل إطارات شاحنة عاصفة رملية تضرب محافظتي الزرقاء و المفرق واغلاق الطريق الصحراوي
عاجل

الدرادكة: رقم قياسي في الحمل الكهربائي الأقصى مقداره 3320 ميجاواط

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس عبدالفتاح الدرادكة ان النظام الكهربائي الاردني سجل رقما قياسيا في الحمل الأقصى الكهربائي يوم الخميس السابع والعشرين من تموز الماضي وبلغ 3320 ميغاواط مقابل اعلى حمل سجل عام 2015 وبلغ 3300 ميجاواط.

واضاف اليوم الاربعاء، ان الارتفاع في الاحمال نجم عن تتابع موجات الحر منذ بداية شهر تموز من هذا العام وللآن ما رفع الطلب على الطاقة الكهربائية بشكل كبير حيث بلغت الطاقة المولدة لشهر تموز من هذا العام حوالي 1935 جيجاواط ساعة مقارنة مع 1766 جيجا واط ساعة لنفس الشهر من عام 2016 وبنسبة نمو بلغت 6ر10 بالمئة في حين أن إجمالي نسبة النمو للطاقة الكهربائية المولدة منذ بداية هذا العام ولغاية تاريخه بلغت حوالي 7ر3 بالمئة.

وكان النظام الكهربائي في المملكة قد سجل في شهر آب عام 2015 حملا اقصى بلغ 3300 ميجاواط بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير حيث تجاوزت درجة الحرارة في حينه ال40 درجة مئوية.

اما العام الماضي فقد سجل الحمل الأقصى وفق الدرادكة انخفاضاً ملموساً وبلغ حوالي 3165 ميجاواط فقط وذلك نظراً لعدم تعرض المملكة لموجات حر شديدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.