شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

الدغمي: علينا ان نتعامل مع حكوماتنا بطريقة مختلفة وان نقول الكلمة الجريئة

الوقائع الإخبارية : دعا النائب المحامي عبد الكريم الدغمي الى وحدة الصف الإسلامي والعربي لمقاومة الإرهاب.

وقال خلال ترؤسه الوفد الأردني المشارك بمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في المغرب، ان الإرهاب قتل دولنا الإسلامية والعربية وأسال دماء شعوبنا بلا ذنب.

وأشار الى ان السبب الرئيس في مشاكل الامة الإسلامية هو وجود الامبريالية والصهيونية العالمية بدعم من الغرب الذي يفتعل المشاكل ويغذي الإرهاب .

وخاطب الدغمي الوفود المشاركة قائلاً " علينا ان نتعامل مع حكوماتنا بطريقة مختلفة وان نقول الكلمة الجريئة ونُلزمها بالسير على طريق العدالة لإنصاف الشعوب وحل المشاكل العالقة بين الدول الإسلامية "، متسائلاً هل تعلمون بان بعضنا لا يستطيع ان يلزم دولته بقرارات نقررها هنا اوهناك في اجتماعاتنا المتكررة.

وأضاف " نحن ملأنا الدنيا تنظيراً في اتحاداتنا التي احترمها لكنها للأسف لم تنتج شيئاً، ولم نستطع ان نحل أي قضية واحدة فيما بيننا كدول إسلامية فبعضنا يختلف مع بعضنا وبعضنا يحارب بعضنا ونحن في وحدة إسلامية وفي منظمة التعاون الإسلامي ".

وجدد الدغمي التأكيد على قرارات الاتحاد البرلماني العربي الذي انعقد في عمان مؤخراً وخاصة وقف التطبيع مع اسرائيل.

وكان الدغمي قدم في مستهل كلمته الشكر الجزيل للمملكة المغربية الشقيقية، مؤكدا أنها لم تتوان يوماً من الأيام عن نصرة القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية والإقليمية كافة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.