شريط الأخبار
مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة
عاجل

الدغمي: علينا ان نتعامل مع حكوماتنا بطريقة مختلفة وان نقول الكلمة الجريئة

الوقائع الإخبارية : دعا النائب المحامي عبد الكريم الدغمي الى وحدة الصف الإسلامي والعربي لمقاومة الإرهاب.

وقال خلال ترؤسه الوفد الأردني المشارك بمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في المغرب، ان الإرهاب قتل دولنا الإسلامية والعربية وأسال دماء شعوبنا بلا ذنب.

وأشار الى ان السبب الرئيس في مشاكل الامة الإسلامية هو وجود الامبريالية والصهيونية العالمية بدعم من الغرب الذي يفتعل المشاكل ويغذي الإرهاب .

وخاطب الدغمي الوفود المشاركة قائلاً " علينا ان نتعامل مع حكوماتنا بطريقة مختلفة وان نقول الكلمة الجريئة ونُلزمها بالسير على طريق العدالة لإنصاف الشعوب وحل المشاكل العالقة بين الدول الإسلامية "، متسائلاً هل تعلمون بان بعضنا لا يستطيع ان يلزم دولته بقرارات نقررها هنا اوهناك في اجتماعاتنا المتكررة.

وأضاف " نحن ملأنا الدنيا تنظيراً في اتحاداتنا التي احترمها لكنها للأسف لم تنتج شيئاً، ولم نستطع ان نحل أي قضية واحدة فيما بيننا كدول إسلامية فبعضنا يختلف مع بعضنا وبعضنا يحارب بعضنا ونحن في وحدة إسلامية وفي منظمة التعاون الإسلامي ".

وجدد الدغمي التأكيد على قرارات الاتحاد البرلماني العربي الذي انعقد في عمان مؤخراً وخاصة وقف التطبيع مع اسرائيل.

وكان الدغمي قدم في مستهل كلمته الشكر الجزيل للمملكة المغربية الشقيقية، مؤكدا أنها لم تتوان يوماً من الأيام عن نصرة القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية والإقليمية كافة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.