شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

الدغمي: علينا ان نتعامل مع حكوماتنا بطريقة مختلفة وان نقول الكلمة الجريئة

الوقائع الإخبارية : دعا النائب المحامي عبد الكريم الدغمي الى وحدة الصف الإسلامي والعربي لمقاومة الإرهاب.

وقال خلال ترؤسه الوفد الأردني المشارك بمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في المغرب، ان الإرهاب قتل دولنا الإسلامية والعربية وأسال دماء شعوبنا بلا ذنب.

وأشار الى ان السبب الرئيس في مشاكل الامة الإسلامية هو وجود الامبريالية والصهيونية العالمية بدعم من الغرب الذي يفتعل المشاكل ويغذي الإرهاب .

وخاطب الدغمي الوفود المشاركة قائلاً " علينا ان نتعامل مع حكوماتنا بطريقة مختلفة وان نقول الكلمة الجريئة ونُلزمها بالسير على طريق العدالة لإنصاف الشعوب وحل المشاكل العالقة بين الدول الإسلامية "، متسائلاً هل تعلمون بان بعضنا لا يستطيع ان يلزم دولته بقرارات نقررها هنا اوهناك في اجتماعاتنا المتكررة.

وأضاف " نحن ملأنا الدنيا تنظيراً في اتحاداتنا التي احترمها لكنها للأسف لم تنتج شيئاً، ولم نستطع ان نحل أي قضية واحدة فيما بيننا كدول إسلامية فبعضنا يختلف مع بعضنا وبعضنا يحارب بعضنا ونحن في وحدة إسلامية وفي منظمة التعاون الإسلامي ".

وجدد الدغمي التأكيد على قرارات الاتحاد البرلماني العربي الذي انعقد في عمان مؤخراً وخاصة وقف التطبيع مع اسرائيل.

وكان الدغمي قدم في مستهل كلمته الشكر الجزيل للمملكة المغربية الشقيقية، مؤكدا أنها لم تتوان يوماً من الأيام عن نصرة القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية والإقليمية كافة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.