شريط الأخبار
"الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات"
عاجل

"الدفاع المدني" يؤمن 131 شخصاً لمناطق سكناهم بسبب الثلوج

الوقائع الإخبارية : أعلنت المديرية العامة الدفاع المدني أن كوادرها قامت ولغاية صباح الخميس بتأمين 131 شخصاً إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج وعدم استطاعتهم إكمال مسيرهم بالمركبات، إضافة إلى تقديمها المساعدة لبعض الحالات المرضية والولادة وحالات غسيل الكلى.

وقال الرائد محمد الكوفحي من إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني في تصريحات لراديو "هلا" إن كوادر المديرية لم تتعامل مع أي حادث خارج عن المألوف خلال المنخفض، وكانت معظم الحالات التي تم التعامل معها هي مساعدة المواطنين على الوصول إلى مواقع آمنة قريبة من منازلهم، حيث تم مساعدة مع 68 شخصاً في عجلون، و26 شخصاً شرق محافظة إربد و5 أشخاص في غربها، فيما تم تأمين 9 أشخاص في محافظة جرش و4 أشخاص في محافظة البلقاء.

وأضاف بان الدفاع المدني قام بنقل عدد من الحالات المرضية الطارئة وبعض حالات الولادة وغسيل الكلى إلى المستشفيات القريبة والتي بلغ عددها (847) حالة في حين أخمدت كوادر الإطفاء حريق منزل في منطقة الرمثا نتج عنة وفاة طفلة نتيجة إصابتها بحروق بالغة وإصابة شخصين بضيق في التنفس.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.