شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

الدكتورة خلود في مأزق إثر وفاة عروس...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية: لقيت عروس كويتية تدعى فاطمة الزهراء مصرعها قبل حفل زفافها بساعات إثر تناولها حبوب تخسيس روجت لها إحدى الفاشينيستات عبر حساباتها الشخصية، ما أثار جدلًا واسعًا بشأن الفاشينيستا المقصودة.

وكان رواد السوشال ميديا ربطوا نبأ وفاة الفتاة الكويتية بالدكتورة خلود في ظل دخول الأخيرة بسجال وحرب تصريحات مع الطبيب محمد الصفي الذي اتهمها بالترويج لكبسولات تخسيس تؤدي لمضاعفات خطيرة.

وتوفيت فاطمة الزهراء، وهي في سن الـ21 من عمرها، حيث ردد البعض أنها أقدمت على تناول بعض الحبوب للتنحيف بعد الترويج لها من قبل إحدى الفاشينيستات ما أدى إلى تشنجها ليتم إدخالها العناية المركزة حيث توقفت كل وظائف الجسم وتوفيت قبل زفافها بـ24 ساعة.

ونفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن تسببها في وفاة العروس، قائلة عبر إنستغرام: "ردًا على كل الأقاويل والإشاعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة، بخصوص أنني المعنية بترويج بعض الأدوية المخالفة وأنه تم إحالتي إلى النيابة العامة".

وتابعت: "هذه الأقاويل كلها عارية عن الصحة وهذا كان للتنبيه والتنويه لأنني سأتخذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه من يروج هذه الإشاعات عني، خلود".

وكانت وزارة الصحة الكويتية أحالت قبل أسابيع عددًا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للنيابة العامة، وذلك لنشرهم منتجات صحية غير مرخص الإعلان عنها، دون الكشف عن هوية المشاهير.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.