شريط الأخبار
مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان الأردن والنظام السوري .. علاقات "خجولة" تراوح مكانها "مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان" اعتصام امام النواب يرفض اتفاقية الغاز مع اسرائيل
عاجل

الدكتور الحوراني يلتقي مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن

الوقائع الاخبارية : التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني في مكتبه، السيد عبد الرحيم الزواهرة المدير العام لهيئة شباب كلنا الأردن، لبحث أوجه التعاون في مختلف المجالات التي من شأنها تنمية وتطوير قطاع الشباب في الجامعة والمجتمع المحلي، بحضور السيد سراج العوران منسق الهيئة في محافظة الطفيلة.

حيث أشاد الدكتور الحوراني بجهود الهيئة في خدمة المجتمع وتبني قضايا الشباب، وتفعيل دورهم كشريك حقيقي ومؤثر في الحياة العامة، سواء على الصعيد الاجتماعي أوالسياسي أو الاقتصادي، من خلال بناء قدراتهم وتعزيز ثقافة المبادرة والعمل التطوعي لديهم، مؤكداً استعداد الجامعة لإقامة العديد من البرامج التدريبية والتوعوية بالشراكة مع هيئة شباب كلنا الأردن خدمةً للمجتمع وأبنائه.

فيما بين الزواهرة أن الهيئة تسعى إلى تحقيق جملة من الأهداف على رأسها توفير الأدوات اللازمة للشباب لتفعيل مشاركتهم في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتفعيل قنوات الاتصال مع الشباب لمعرفة آرائهم ومواقفهم حول القضايا المختلفة، فضلاً عن تعزيز المواطنة الفاعلة لدى الشباب وغرس القيم والممارسات المدنية فيهم، وزيادة قدرة الشباب على المنافسة في سوق العمل من خلال تزويدهم بالمهارات والخبرات الموائمة لاحتياجات سوق العمل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.