شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

الدولار قرب أعلى سعر في 5 أشهر بفعل ارتفاع عوائد السندات

الوقائع الإخبارية : تماسك الدولار قرب أعلى مستوى في 5 أشهر اليوم الأربعاء، بدعم ارتفاعات في عوائد سندات الخزانة الأمريكية الطويلة الأجل، في حين تجاهل اليورو تقارير بشأن احتمال أن تطلب حكومة إيطالية قيد التشكل إعفاء من الدين من البنك المركزي الأوروبي.

وبلغ مؤشر الدولار، الذي يقيس قوته مقابل سلة من 6 عملات رئيسية، 93.240 بعد أن صعد إلى 93.457 خلال الليل، وهو أعلى مستوياته منذ 22 ديسمبر (كانون الأول). وانخفض المؤشر 0.03% بالمقارنة مع مستواه أمس الثلاثاء.

وترتفع العملة الأمريكية منذ منتصف أبريل (نيسان)، وعوضت معظم الخسائر التي تكبدتها في 2018 بعد إعادة تقييم لمسار السياسة النقدية الأمريكية بالمقارنة مع دول أخرى.

وزاد اليورو 0.1% إلى 1.1853 دولار بعد أن لامس 1.1815 دولار وهو أدنى مستوياته منذ أواخر ديسمبر (كانون الأول).

وبدا أن العملة الموحدة لم تتأثر بتقرير نُشر الليلة الماضية بأن حركة "5-نجوم" وحزب الرابطة اليميني المتطرف يعتزمان مطالبة البنك المركزي الأوروبي بإسقاط ديون إيطالية بقيمة 250 مليار يورو (296 مليار دولار).

وواصل الفرنك السويسري مكاسبه مقابل اليورو اليوم، وارتفع 0.2% إلى 1.1838 فرنك لليورو.

وزاد الدولار الإسترالي 0.3% إلى 0.7493 دولار أمريكي بعد أن انخفض 0.7% في تعاملات الليلة الماضية.


وتراجع الجنيه الإسترليني قليلاً إلى 1.3501 دولار بعد أن هبط إلى 1.3452 دولار يوم الثلاثاء، وهو أقل مستوياته منذ 29 ديسمبر (كانون الأول) .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.