شريط الأخبار
بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم
عاجل

الدولار قرب أعلى سعر في 5 أشهر بفعل ارتفاع عوائد السندات

الوقائع الإخبارية : تماسك الدولار قرب أعلى مستوى في 5 أشهر اليوم الأربعاء، بدعم ارتفاعات في عوائد سندات الخزانة الأمريكية الطويلة الأجل، في حين تجاهل اليورو تقارير بشأن احتمال أن تطلب حكومة إيطالية قيد التشكل إعفاء من الدين من البنك المركزي الأوروبي.

وبلغ مؤشر الدولار، الذي يقيس قوته مقابل سلة من 6 عملات رئيسية، 93.240 بعد أن صعد إلى 93.457 خلال الليل، وهو أعلى مستوياته منذ 22 ديسمبر (كانون الأول). وانخفض المؤشر 0.03% بالمقارنة مع مستواه أمس الثلاثاء.

وترتفع العملة الأمريكية منذ منتصف أبريل (نيسان)، وعوضت معظم الخسائر التي تكبدتها في 2018 بعد إعادة تقييم لمسار السياسة النقدية الأمريكية بالمقارنة مع دول أخرى.

وزاد اليورو 0.1% إلى 1.1853 دولار بعد أن لامس 1.1815 دولار وهو أدنى مستوياته منذ أواخر ديسمبر (كانون الأول).

وبدا أن العملة الموحدة لم تتأثر بتقرير نُشر الليلة الماضية بأن حركة "5-نجوم" وحزب الرابطة اليميني المتطرف يعتزمان مطالبة البنك المركزي الأوروبي بإسقاط ديون إيطالية بقيمة 250 مليار يورو (296 مليار دولار).

وواصل الفرنك السويسري مكاسبه مقابل اليورو اليوم، وارتفع 0.2% إلى 1.1838 فرنك لليورو.

وزاد الدولار الإسترالي 0.3% إلى 0.7493 دولار أمريكي بعد أن انخفض 0.7% في تعاملات الليلة الماضية.


وتراجع الجنيه الإسترليني قليلاً إلى 1.3501 دولار بعد أن هبط إلى 1.3452 دولار يوم الثلاثاء، وهو أقل مستوياته منذ 29 ديسمبر (كانون الأول) .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.