شريط الأخبار
بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء بالتفاصيل..القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي "المستهلك": "احتكار" الأدوية في الأردن أدخل مئات الملايين من الدنانير لبعض الأشخاص
عاجل

الدولار يتراجع مع هبوط عوائد السندات الأمريكية

الوقائع الإخبارية : تراجع الدولار في آسيا، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي انخفضت فيه عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأدنى مستوى في 3 أشهر، مع قلق المستثمرين بشأن توقف محتمل في دورة رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي"، لأسعار الفائدة.
وانخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر 10 سنوات إلى 2.94% اليوم، وهو أدنى مستوياته منذ منتصف سبتمبر(أيلول).
وتراجع الفارق بين العائد على السندات الأمريكية لأجل عامين والسندات لأجل عشرة 10 أعوام لأدنى مستوى منذ يوليو (تموز) 2017.
وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية، 0.23% إلى 96.8.
وانخفض الدولار 0.5% مقابل اليوان في السوق الخارجية إلى 6.8375.
والإثنين خسرت العملة الأمريكية 1.07% وهو أكبر انخفاض لها بالنسبة المئوية منذ 25 أغسطس(آب).
واستفاد الدولار الأسترالي من عمليات بيع واسعة النطاق للدولار الأمريكي، ليرتفع 0.2% في المعاملات الآسيوية إلى 0.7368 دولاراً أمريكي.
وأبقى البنك المركزي الأسترالي على سعر فائدة النقد الرئيسي دون تغيير اليوم في خطوة كانت متوقعة على نطاق واسع.
وجرى تداول الين عند 113.05 للدولار، مع تراجع العملة الأمريكية 0.5 % مقابل العملة اليابانية.
وزاد الجنيه الإسترليني 0.2% إلى 1.2744 دولاراً بسبب الضعف العام للعملة الأمريكية.
والإثنين، هبط الإسترليني لما دون 1.27 دولار للمرة الأولى منذ 31 أكتوبر(تشرين الأول).
وتكبد الإسترليني خسائر على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية في الوقت الذي يراهن فيه المتعاملون على أن رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، لن تتمكن من نيل موافقة البرلمان على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي، في الحادي عشر من ديسمبر(كانون الأول).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.