شريط الأخبار
أعمال شغب واطلاق غاز مسيل للدموع في وسط البلد على خلفية توقيف الوكيل والربيحات العمري : إثبات النسب بـ (DNA) لم يلغ نهائياً انما لكل محكمة تقدير ظروف الحالة الرزاز : التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السليمة مكفول بالدستور والقانون وزير الصحة: نأمل أن ترتفع نسبة المؤمنين صحيا إلى 80% تعليق جزئي للتداول في بورصة عمان الأربعاء والخميس الحموري: تقييد الجنسيات ساهم بتقليل أعداد المرضى الزائرين للمملكة الزوايدة :"اعتذار الوكيل يعني لا نيّة متوفرة للمساس بأي رموز ومعتقدات" مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح الرزاز خلال لقاء نشاط الرابع: إفراج وشيك عن "موقوفي الرأي".. والعفو العام جاهز "الوحدة" للرزاز: أنتم تخالفون الدستور وتتناقض أفعالكم مع أقوالكم عطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليين القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى بالوثيقة...أول تعميم إلى جميع أئمة ووعاظ ومؤذني المساجد بعدم استعمال السماعات الخارجية العثور على لقيط بالقرب من مركز طبي في مخيم اربد إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان الملك لشباب عجلون: غادروا ثقافة الانتظار إلى اغتنام الفرص بالتفاصيل ... (9)مستشارين في رئاسة الوزراء الحكومة تنفي بيع اراض لقاعدة جوية بـ 1.5 مليار دينار الحكومة تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" الرزاز: ملتزمون بعدم إغلاق أي ملف فساد ولا أحد فوق القانون
عاجل

الدولار يتراجع مع هبوط عوائد السندات الأمريكية

الوقائع الإخبارية : تراجع الدولار في آسيا، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي انخفضت فيه عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأدنى مستوى في 3 أشهر، مع قلق المستثمرين بشأن توقف محتمل في دورة رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي"، لأسعار الفائدة.
وانخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر 10 سنوات إلى 2.94% اليوم، وهو أدنى مستوياته منذ منتصف سبتمبر(أيلول).
وتراجع الفارق بين العائد على السندات الأمريكية لأجل عامين والسندات لأجل عشرة 10 أعوام لأدنى مستوى منذ يوليو (تموز) 2017.
وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية، 0.23% إلى 96.8.
وانخفض الدولار 0.5% مقابل اليوان في السوق الخارجية إلى 6.8375.
والإثنين خسرت العملة الأمريكية 1.07% وهو أكبر انخفاض لها بالنسبة المئوية منذ 25 أغسطس(آب).
واستفاد الدولار الأسترالي من عمليات بيع واسعة النطاق للدولار الأمريكي، ليرتفع 0.2% في المعاملات الآسيوية إلى 0.7368 دولاراً أمريكي.
وأبقى البنك المركزي الأسترالي على سعر فائدة النقد الرئيسي دون تغيير اليوم في خطوة كانت متوقعة على نطاق واسع.
وجرى تداول الين عند 113.05 للدولار، مع تراجع العملة الأمريكية 0.5 % مقابل العملة اليابانية.
وزاد الجنيه الإسترليني 0.2% إلى 1.2744 دولاراً بسبب الضعف العام للعملة الأمريكية.
والإثنين، هبط الإسترليني لما دون 1.27 دولار للمرة الأولى منذ 31 أكتوبر(تشرين الأول).
وتكبد الإسترليني خسائر على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية في الوقت الذي يراهن فيه المتعاملون على أن رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، لن تتمكن من نيل موافقة البرلمان على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي، في الحادي عشر من ديسمبر(كانون الأول).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.