الدويري من أبرز لاعبي كأس العالم 2019
شريط الأخبار
بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا
عاجل

الدويري من أبرز لاعبي كأس العالم 2019

الوقائع الاخبارية :اختار موقع يوروباسكت العالمي، لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة، أحمد الدويري، في قائمته الشرفية "Honorable Mention"، لأبرز لاعبي بطولة كأس العالم 2019.

والدويري هو اللاعب الآسيوي الوحيد في القائمة، في حال استثناء المجنس الكوري راتليف والنيوزيلندي اسحق فوتو والاسترالي ارون باينز.

واختير الدويري، الى جانب اسماء مثل اليوناني يانيس انتيتكومبو والصربي يوكيتش والالماني دينيس شرودر والبرازيلي اندرسون فاريهاو والامريكي كيمبا ووكر.

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، سطر انجازاً جديداً، بإحتلاله المركز (37) عالمياً والسابع آسيوياً برصيد (290.2) نقطة، وفق التصنيف الصادر عن الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا)، الخميس.

وتقدم "صقور النشامى” 12 مركزاً دفعة واحدة على سلم التصنيف العالمي للمنتخبات، وهو أفضل ترتيب يحتله المنتخب الوطني، عطفاً على مشاركته الاخيرة في كأس العالم لكرة السلة 2019 في الصين، كما احتل منتخب السلة المركز الثاني عربياً خلف تونس، التي تقدمت بدورها 18 مركزاً دفعة واحدة، لتأتي في المركز 33 عالمياً برصيد 329.7 نقطة والثالث افريقيا والأول عربياً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.