شريط الأخبار
النوتي: أنظمة وزارة العمل تساعد على انتهاكات بحق عاملات المنازل النواب يرفع مدة دورة مجلس نقابة المحامين إلى ثلاث سنوات كوادر مركز جمرك المطار يحبطون تهريب ذهب والماس واحجار كريمة مركز حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات ويعارض التوقيف بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن
عاجل

الذنيبات: سياسيات جديدة للاتصالات في الأردن...قريباً

الوقائع الإخبارية : كشف أمين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس نادر الذنيبات، عن توجه الوزارة لوضع سياسات عامة جديدة للاتصالات في الاردن .

وقال الذنيبات في تصريح له الاثنين: ان الوزارة أعادت النظر بكافة السياسات المتبعة لتنظيم الاتصالات في الاردن .

وأشار الى ان وزارة الاتصالات بحثت مع شركتي إينتيركاي مونديال وبيدبا ، لوضع سياسة جديدة للاتصالات، بحيث تكون مؤهلة أكثر لحكومة رقمية، وايجاد إطار حديث وفعال لخدمة الاقتصاد الوطني.

وأوضح الذنيبات ان القطاعات التي سيعاد النظر بها، تشمل قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيات الحديثة والبريد والخدمات والمهارات التي تدعم الاقتصاد الرقمي في المملكة.

ومن المتوقع ان تسلم الشركتين خلال الايام القادمة المسودة الاولية للسياسة ، حيث ستعمل الوزارة على مراجعتها وتنقيحها ومن ثم طرحها للاستشارة العامة خلال شهر نيسان أو بداية أيار المقبل.

وأكد الذنيبات في نهاية حديثه، ان السياسة المقترحة تهدف الى تأطير وتأهيل الأردن للتحول نحو الاقتصاد الرقمي مع حلول عام 2020، ورقمنة كافة العمليات والمهام في قطاعات متعددة بدلا من تنفيذها بالطريقة التقليدية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.