شريط الأخبار
وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس
عاجل

الذهب نحو أفضل أداء أسبوعي في 2019

الوقائع الإخبارية : تراجعت أسعار الذهب، الجمعة، لكنها تتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي منذ بداية العام الجاري 2019، بدعم من توقعات بخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) لأسعار الفائدة وتصاعد النزاعات التجارية.
وبحلول الساعة 06:30 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1330.99 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما تراجع الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.5 بالمئة إلى 1336.20دولار، وفق "رويترز".
لكن الذهب ربح اثنين في المئة منذ بداية الأسبوع، ويتجه إلى تسجيل أفضل ارتفاع أسبوعي من حيث النسبة المئوية منذ أواخر ديسمبر.
وعقد مسؤولون مكسيكيون وأميركيون محادثات لليوم الثاني بشأن التجارة والهجرة، الخميس، في ظل تقارير ذكرت أن الرئيس دونالد ترامب ربما يرجئ فرض رسوم جمركية، مما قدم بعض الدعم للأسواق المالية.
في غضون ذلك، قال ترامب إنه سيقرر ما إذا كان سينفذ تهديده بفرض رسوم جمركية على سلع صينية قيمتها 300 مليار دولار على الأقل، بعد اجتماع لزعماء أكبر اقتصادات في العالم في أواخر الشهر الجاري.
وزاد المعدن النفيس 50 دولارا تقريبا بعد أن هددت واشنطن بفرض رسوم جمركية على سلع المكسيك، بينما عززت القراءات الاقتصادية الضعيفة، الصادرة في الآونة الأخيرة من الولايات المتحدة آمال خفض أسعار الفائدة.
ويترقب المستثمرون حاليا بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية بالولايات المتحدة، المقرر أن تصدر في الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش بحثا عن مؤشرات بشأن مسار أسعار الفائدة.
واستقر مؤشر الدولار، الذي يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ الأسبوع المنتهي في 15 مارس، دون تغيير يذكر تقريبا مقابل سلة من العملات الرئيسية اليوم.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1 بالمئة إلى 14.86 دولار للأوقية، وتتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي منذ 25 يناير.
وتراجع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 802.40 دولار للأوقية، لكن المعدن المستخدم في التحفيز بصناعة السيارات يتجه لتحقيق أول ارتفاع أسبوعي في سبعة أسابيع.
ونزل البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1347.76 دولار للأوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.