شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

الذهب يتراجع قبيل بيانات أميركية مهمة

الوقائع الإخبارية : انخفضت أسعار الذهب، الثلاثاء، بفعل قوة الدولار مع ترقب مستثمرين لبيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة التي تصدر في وقت لاحق لتحديد توقعات التضخم وموقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) إزاء رفع أسعار الفائدة.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1319.87 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 07:11 بتوقيت غرينتش، بينما انخفض المعدن الأصفر في العقود الأميركية الآجلة للتسليم في أبريل 0.1 بالمئة إلى 1320 دولارا للأوقية.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة عملات 0.12 بالمئة إلى 90.004 .

ومن المقرر أن تعلن الحكومة الأميركية بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، وهو محل اهتمام كبير اليوم.

وفي استطلاع أجرته رويترز، توقع اقتصاديون أن يبلغ معدل التضخم الأساسي السنوي 1.8 بالمئة في فبراير، وهو نفس مستوى يناير.


ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة 0.1 بالمئة إلى 16.50 دولار للأوقية، بينما هبط البلاتين 0.4 بالمئة إلى 959.24 دولار للأوقية ونزل البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 977 دولارا للأوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.