شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل العاصمة الجديدة "عمان " جلالة الملك يلتقي مقتدى الصدر انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين
عاجل

الذهب يحوم قرب أعلى مستوى

الوقائع الإخبارية : حوم الذهب قرب أعلى مستوى في شهرين الخميس حيث واصل التوتر المتصاعد بشأن شبه الجزيرة الكورية دعم الطلب على أصول الملاذ الآمن.

ورفضت كوريا الشمالية تحذيرات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنها ستواجه "نارا وغضبا" إذا هددت الولايات المتحدة ووصفتها بأنها "شحنة من الهراء" وأوردت تفاصيل خطط لتوجيه ضربة صاروخيةلقرب جزيرة جوام الأمريكية في المحيط الهادي.

وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الملاذات الآمنة مثل الذهب.

وارتفع الذهب ٠.١ بالمئة إلى ١٢٧٨.٥١ دولار للأوقية (الأونصة). وقفز الذهب ١.٣ بالمئة في الجلسة السابقة وهي أكبر زيادة منذ منتصف مايو أيار ولامس ١٢٧٩.٦٤ دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ التاسع من يونيو حزيران.

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول ٠.٤ بالمئة إلى ١٢٨٤.٤٠ دولار للأوقية.

واستقرت الأسهم الآسيوية وتراجعت أسعار سندات الخزانة الأمريكية قليلا يوم الخميس مع بدء انحسار اتجاه العزوف عن المخاطرة الناتج عن التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة ٠.٨ بالمئة إلى ١٧.٠٤ دولار للأوقية بعدما لامست أعلى مستوى منذ ١٥ يونيو حزيران في وقت سابق من الجلسة.

وانخفض البلاتين ٠.٣ بالمئة إلى ٩٦٨.٢٠ دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة وصل البلاتين لأعلى مستوى منذ ٢١ أبريل نيسان عند ٩٨٠.٦٠ دولار للأوقية

وارتفع البلاديوم ٠.١ بالمئة إلى ٨٩١.٧٥ دولار للأوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.