شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

الذهب يحوم قرب أعلى مستوى

الوقائع الإخبارية : حوم الذهب قرب أعلى مستوى في شهرين الخميس حيث واصل التوتر المتصاعد بشأن شبه الجزيرة الكورية دعم الطلب على أصول الملاذ الآمن.

ورفضت كوريا الشمالية تحذيرات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنها ستواجه "نارا وغضبا" إذا هددت الولايات المتحدة ووصفتها بأنها "شحنة من الهراء" وأوردت تفاصيل خطط لتوجيه ضربة صاروخيةلقرب جزيرة جوام الأمريكية في المحيط الهادي.

وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الملاذات الآمنة مثل الذهب.

وارتفع الذهب ٠.١ بالمئة إلى ١٢٧٨.٥١ دولار للأوقية (الأونصة). وقفز الذهب ١.٣ بالمئة في الجلسة السابقة وهي أكبر زيادة منذ منتصف مايو أيار ولامس ١٢٧٩.٦٤ دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ التاسع من يونيو حزيران.

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول ٠.٤ بالمئة إلى ١٢٨٤.٤٠ دولار للأوقية.

واستقرت الأسهم الآسيوية وتراجعت أسعار سندات الخزانة الأمريكية قليلا يوم الخميس مع بدء انحسار اتجاه العزوف عن المخاطرة الناتج عن التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة ٠.٨ بالمئة إلى ١٧.٠٤ دولار للأوقية بعدما لامست أعلى مستوى منذ ١٥ يونيو حزيران في وقت سابق من الجلسة.

وانخفض البلاتين ٠.٣ بالمئة إلى ٩٦٨.٢٠ دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة وصل البلاتين لأعلى مستوى منذ ٢١ أبريل نيسان عند ٩٨٠.٦٠ دولار للأوقية

وارتفع البلاديوم ٠.١ بالمئة إلى ٨٩١.٧٥ دولار للأوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.