شريط الأخبار
لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

الذهب يحوم قرب أعلى مستوى

الوقائع الإخبارية : حوم الذهب قرب أعلى مستوى في شهرين الخميس حيث واصل التوتر المتصاعد بشأن شبه الجزيرة الكورية دعم الطلب على أصول الملاذ الآمن.

ورفضت كوريا الشمالية تحذيرات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنها ستواجه "نارا وغضبا" إذا هددت الولايات المتحدة ووصفتها بأنها "شحنة من الهراء" وأوردت تفاصيل خطط لتوجيه ضربة صاروخيةلقرب جزيرة جوام الأمريكية في المحيط الهادي.

وتعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الملاذات الآمنة مثل الذهب.

وارتفع الذهب ٠.١ بالمئة إلى ١٢٧٨.٥١ دولار للأوقية (الأونصة). وقفز الذهب ١.٣ بالمئة في الجلسة السابقة وهي أكبر زيادة منذ منتصف مايو أيار ولامس ١٢٧٩.٦٤ دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ التاسع من يونيو حزيران.

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول ٠.٤ بالمئة إلى ١٢٨٤.٤٠ دولار للأوقية.

واستقرت الأسهم الآسيوية وتراجعت أسعار سندات الخزانة الأمريكية قليلا يوم الخميس مع بدء انحسار اتجاه العزوف عن المخاطرة الناتج عن التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة ٠.٨ بالمئة إلى ١٧.٠٤ دولار للأوقية بعدما لامست أعلى مستوى منذ ١٥ يونيو حزيران في وقت سابق من الجلسة.

وانخفض البلاتين ٠.٣ بالمئة إلى ٩٦٨.٢٠ دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة وصل البلاتين لأعلى مستوى منذ ٢١ أبريل نيسان عند ٩٨٠.٦٠ دولار للأوقية

وارتفع البلاديوم ٠.١ بالمئة إلى ٨٩١.٧٥ دولار للأوقية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.