شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

الذهب يرتفع عالميا

الوقائع الإخبارية : ارتفعت أسعار الذهب في السوق الأميركية والعالمية، الثلاثاء، بصدد تحقيق أول مكسب خلال ثلاثة أيام، مع نشاط عمليات شراء المعدن كملاذ آمن.

وارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.4 بالمئة حتى الساعة 10:42 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوى 1,235.65 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1,23142 دولار، وسجلت أعلى مستوى 1,235.85 دولار، وأدنى مستوى 1,228.67 دولار.

وختم المعدن الأصفر تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.2 بالمئة، في ثاني خسارة يومية على التوالي، بفعل الاحتمالات القوية لرفع أسعار الفائدة الأمريكية في كانون الأول المقبل.

وتتجه أنظار المستثمرين حاليا بالأسواق المالية إلى التصويت في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس في الولايات المتحدة، في أول اختبار انتخابي على السياسات الاقتصادية والتجارية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبلغت حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust أكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب انخفضت بالأمس بمقدار 1.77 طن متري، في ثاني انخفاض يومي على التوالي لينزل الإجمالي إلى 757.29 طن متري.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.