شريط الأخبار
بالأسماء...الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط
عاجل

الذهب يرتفع قبل اجتماع مجلس الاحتياطي

الوقائع الإخبارية : ارتفعت أسعار الذهب قليلا الاثنين مع ترقب مستثمرين اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الأميركي هذا الأسبوع، والذي من المتوقع زيادة أسعار الفائدة خلاله، والقمة المرتقبة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.
وارتفع الذهب 0.1 بالمئة في التعاملات الفورية إلى 1299.83دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1746 بتوقيت غرينتش.
 
وزاد الذهب 50 سنتا، أو ما يعادل 0.04 بالمئة، في تسوية العقود الأميركية الآجلة تسليم أغسطس إلى 1303.20 دولار للأوقية.
 
ومن المقرر أن تبدأ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) الثلاثاء اجتماعا يستمر يومين حيث من المتوقع أن ترفع أسعار الفائدة.
 
ومن شأن رفع أسعار الفائدة تقليص الإقبال على المعدن الأصفر وغيره من الأصول التي لا تدر عائدا.
 
ولم يسجل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، تغيرا يذكر.
 
وتضرر الذهب من إشارات مشجعة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القمة التاريخية التي سيعقدها مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة حول جهود نزع السلاح النووي، وهو ما حد من الإقبال على المعدن الأصفر كملاذ آمن.
 
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.8 بالمئة إلي16.87 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع عند16.95دولار في وقت سابق من الجلسة.
 
 
وقفز البلاديوم 0.7 بالمئة إلي 1021.47 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 904.10 دولار للأوقية بعدما سجل فيوقت سابق من الجلسة أعلى مستوى له في أسبوع عند 910.50 دولارللأوقية

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.