شريط الأخبار
جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير
عاجل

الذهب يرتفع مع تخلي الدولار عن مكاسبه الأولية

الوقائع الإخبارية : ارتفعت أسعار الذهب أمس الأربعاء مع تخلي الدولار عن مكاسبه الأولية لكن من المتوقع أن يبقى المعدن النفيس ضعيفا بفعل ارتفاع أسعار الفائدة الأميركية وطلب قوي على سندات الخزانة الأميركية كملاذ استثماري آمن أثناء التوترات التجارية العالمية.

وتراجعت العملة الخضراء، التي سجلت أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الاثنين، أمام سلة من العملات الرئيسية.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.17 بالمئة إلى 1212.64دولار للأوقية في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي، لكنه يبقى غير بعيد عن أدنى مستوى له منذ مارس 2017 البالغ 1204 دولارات الذي سجله الأسبوع الماضي.

وارتفعت العقود الأميركية للذهب تسليم ديسمبر 0.2بالمئة لتبلغ عند التسوية 1221 دولارا للأوقية.

وهبطت أسعار الذهب أكثر من 10 في المئة منذ أبريل.

ومن شأن ارتفاع العملة الأميركية أن يزيد تكلفة الذهب المسعر بالدولار على حائزي العملات الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 15.43 دولار للأوقية بينما صعد البلاتين 0.6 بالمئة إلى 831.30 دولار.


وانخفض البلاديوم 0.8 بالمئة إلى 898.70 دولار للأوقية بعد أنكان هبط في وقت سابق من الجلسة إلى 889.90 دولار، وهو أدنى مستوىله منذ الثالث والعشرين من يوليو


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.