شريط الأخبار
النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد
عاجل

الذهب يرتفع مع تعثر الدولار قبل اجتماع مجلس الاحتياطي

الوقائع الإخبارية : ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء مع تراجع الدولار من أعلى مستوياته في عدة أسابيع قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بخصوص السياسة النقدية الذي يستمر يومين.

وبحلول الساعة 0525 بتوقيت جرينتش، زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1341.91 دولار للأوقية (الأونصة).

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة أيضا ليصل إلى 1345.80 دولار للأوقية.

وقالت هيلين لاو المحللة لدى أرجونوت سيكيوريتيز ”المعنويات في أسواق الذهب بصفة عامة إيجابية. ثمة توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيخفض أسعار الفائدة، وهو ما أضعف الدولار ويظل محركا رئيسيا للأسعار".

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عملات رئيسية، بنسبة 0.2 بالمئة اليوم الثلاثاء، مما يقلل من تكلفة المعدن الأصفر على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.

ومن المقرر أن يبدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعه في وقت لاحق يوم الثلاثاء، وسيكون الاجتماع محط أنظار المستثمرين بعدما أخذت الأسواق في الحسبان خفض أسعار الفائدة أكثر من مرتين بواقع 25 نقطة أساس في كل مرة بحلول نهاية العام.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 14.86 دولار للأوقية، في حين زاد البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 1459.60 دولار للأوقية.

وانخفض البلاتين 0.6 بالمئة إلى 787.44 دولار للأوقية بعدما هبط إلى أدنى مستوياته منذ 31 مايو أيار عند 786 دولارا في وقت سابق من الجلسة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.