شريط الأخبار
 

الذينات: كهرباء اربد لاعلاقة لها باعاقة تنفيذ مشاريع البلديات

الوقائع الإخبارية: أوضح مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس احمد الذينات أن الشركة لاعلاقة لها باعاقة تنفيذ أي مشاريع بلدية بمجالات الطرق وان هكذا قضايا مرتبطة ارتباطا مباشرا بقرارات المجالس البلدية ومواعيد تسديد الدفعات المالية المطلوبة لقيامها بتنفيذ ما يطلب منها.
وقال معقبا على اتهامات مجلس محافظة المفرق للشركة باعاقة فتح طريق إن الشركة تلقت طلبا لازالة أعمدة بمنطقة البويضة الغربية واجرت كشفا حسيا على الواقع قبل ستة اشهر وحددت مطالبة مالية بموجب القانون وكان يفترض ان تسدد في وقتها لكن البلدية تلكأت في التسديد الذي تم بعد اربعة اشهر أي في ايلول من العام الحالي .
وبحسب الذينات ان تنفيذ العمل على ارض الواقع تطلب ازالة اعمدة ضغط متوسط وتم اتخاذ الاجراء على الفور لكن المسالة تطلبت كذلك ازالة اعمدة ضغط عالي تحتاج لاجراءات فنية على صعيد الشركة اولا والاعلان عنها للمشتركين بالمنطقة ثانيا وهو ما تم الاسبوع الفائت كون العملية تتطلب فصلا مبرمجا للتيار الكهربائي عن مناطق متعددة تتطلب من المقرر ان ينفذ يوم غد الاثنين.
وكان مجلس محافظة المفرق أثار قضية إعاقة الشركة لتنفيذ طريق يربط البويضة الغربية – بالمنشية بطول (500) متر لعدم ازالتها اعمدة كهرباء ضمن الطريق رغم دفع مستحقات الازالة والنقل من مجلس المحافظة.