شريط الأخبار
"الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات"
عاجل

"الرأي" : مبنى المؤسسة راسخ و ملف عطاء المطبعة أمام القضاء لشبهات فساد

الوقائع الإخبارية: ردّ مصدر مسؤول في المؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي) على إعلان تم نشره في إحدى الصحف اليومية لمقاول بناء مطبعة المؤسسة.
المصدر سرد في بداية تصريحه على أن موضوع "الإعلان" هو في الأصل خلاف بين المقاول والمؤسسة على قيمة المطالبات، والتي تدور حولها شبهات فساد وهي منظورة أمام القضاء الآن.
وفصَّل المصدر "تم رفع قضية تحقيقيه جزائية أمام المدعي العام بأن هنالك شبهة فساد في موضوع مبنى مطبعة الرأي ومعداتها، مشدداً المصدر على أن مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية ينتظر انتهاء القضية المنظورة أمام القضاء لإتخاذ اللازم.
وتناول المصدر حيثيات القضية بإشارته إلى بدايات العطاء "الذي رسا على هذا المقاول بقيمة عشرة ملايين و 800 ألف دينار" غير أن (مخالفات مرتكبة) أدت إلى تكبيد المؤسسة مبلغاً إضافياً قدره 3 ملايين دينار.
ما يعني، وفق المصدر، أن المبلغ الذي تم تسديده للمقاول يبلغ 13.4 مليون دينار من قيمة العطاء الأصلية والبالغة 10.8 مليون أي بزيادة قدرها 24 % من قيمة العطاء. وبالنتيجة قال المصدر إن مجلس الإدارة ينتظر إجراءات القضاء مشدداً في الوقت ذاته على أن مبنى الرأي راسخٌ كرسوخ المؤسسة وأن رمزيته ليست محل مساومة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.