شريط الأخبار
بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي
عاجل

الرزاز في مركز إدارة الازمات والأمير علي يتابع التطورات هاتفياً

الوقائع الإخبارية : تابع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز/ رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات من مقر المركز الجمعة الجهود الوطنية المبذولة للتعامل مع الأحوال الجوية التي سادت عدداً من محافظات المملكة بخاصة في مناطق الجنوب والوسط، وتابع رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات سمو الأمير علي بن الحسين هاتفياً تطور الأحداث وسير عمل المركز والتنسيق بين مختلف الأجهزة المعنية للتعامل مع الحالة الجوية السائدة.
واستمع الرئيس الرزاز بحضور عدد من الوزراء وقادة الأجهزة الأمنية ونائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وادارة الازمات الى ايجاز مفصل في المركز يوضح آلية التعامل مع الاحداث الجوية منذ لحظة بدايتها ظهر الجمعة.
واطلع الرزاز على كافة جهود الاجهزة المعنية للتعامل مع الحالة الجوية وخاصةً عمليات الاخلاء والانقاذ للأشخاص الذين حاصرتهم السيول والامطار ومدى فعالية اجهزة الإنذار المبكر التي ساعدت على تسهيل عمليات الاخلاء والانقاذ في المناطق التي شهدت معدلات سقوط مطري مرتفعة صاحبها تشكل سيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
واشاد الرئيس الرزاز بتكاملية عمل الأجهزة المعنية والتنسيق فيما بينها وأنظمة الإتصال والتكنولوجيا الحديثة في المركز الوطني للأمن وادارة الازمات والتي تسمح لقائد الازمة بالحصول على معلومات وقتيّة ومُحدثة بالغة الدقة وذات علاقة تساعد في زيادة فعالية معدلات الاستجابة والتنسيق واتخاذ القرار السليم.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.