شريط الأخبار
العثور على جثة أردرني في أحد فنادق مدينة القاهرة الخارجية : تطورات إيجابية وتحسن ملحوظ على حالة المصابين الاردنيين في نيوزيلاندا غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين
عاجل

الرزاز في مركز إدارة الازمات والأمير علي يتابع التطورات هاتفياً

الوقائع الإخبارية : تابع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز/ رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات من مقر المركز الجمعة الجهود الوطنية المبذولة للتعامل مع الأحوال الجوية التي سادت عدداً من محافظات المملكة بخاصة في مناطق الجنوب والوسط، وتابع رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات سمو الأمير علي بن الحسين هاتفياً تطور الأحداث وسير عمل المركز والتنسيق بين مختلف الأجهزة المعنية للتعامل مع الحالة الجوية السائدة.
واستمع الرئيس الرزاز بحضور عدد من الوزراء وقادة الأجهزة الأمنية ونائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وادارة الازمات الى ايجاز مفصل في المركز يوضح آلية التعامل مع الاحداث الجوية منذ لحظة بدايتها ظهر الجمعة.
واطلع الرزاز على كافة جهود الاجهزة المعنية للتعامل مع الحالة الجوية وخاصةً عمليات الاخلاء والانقاذ للأشخاص الذين حاصرتهم السيول والامطار ومدى فعالية اجهزة الإنذار المبكر التي ساعدت على تسهيل عمليات الاخلاء والانقاذ في المناطق التي شهدت معدلات سقوط مطري مرتفعة صاحبها تشكل سيول في الأودية والمناطق المنخفضة.
واشاد الرئيس الرزاز بتكاملية عمل الأجهزة المعنية والتنسيق فيما بينها وأنظمة الإتصال والتكنولوجيا الحديثة في المركز الوطني للأمن وادارة الازمات والتي تسمح لقائد الازمة بالحصول على معلومات وقتيّة ومُحدثة بالغة الدقة وذات علاقة تساعد في زيادة فعالية معدلات الاستجابة والتنسيق واتخاذ القرار السليم.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.