شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

الرزاز يبحث مع فريحات منجزات "خدمة وطن" وتطوير خططه

الوقائع الإخبارية: زار رئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور عمر الرزاز، الاثنين، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وكان في استقباله رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ومساعدو رئيس هيئة الأركان المشتركة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، ومدير المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.
واجتمع رئيس الوزراء بالفريق الركن فريحات، وبحثا عدداً من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات، ومنها خطة تطوير الخدمات الطبية الملكية بدءاً من المباني والبنى التحتية، وتدريب الكادر الطبي وصولاً إلى خدمات متميزة، علماً أن القوات المسلحة في طور إنشاء جامعة طبية لتدريس علوم الطب المختلفة لتحقيق أعلى درجات التميز والإحتراف محلياً واقليمياً.
وبحث الدكتور الرزاز مع رئيس هيئة الأركان المشتركة منجزات برنامج "خدمة وطن" الهادف إلى تدريب فئة من الشباب الأردني تدريباً مهنياً وعسكرياً لتنمية الحس الوطني لدى المتدربين وأهمية خطط تعديل وتطوير البرنامج لدعم الإقتصاد الوطني بالكوادر الشابة المؤهلة والمنضبطة وإدخالها إلى سوق العمل بمستوى عالٍ من الكفاءة والاقتدار لتسهم بشكل فاعل في تعزيز الإستقرار والأمن الاجتماعي.
وأبدى الدكتور الرزاز إعتزازه بالجهود المبذولة والمستوى المتميز والإحترافية العالية التي وصلت إليها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.