شريط الأخبار
بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي
عاجل

الرزاز يفتتح مرافق التخزين الاستراتيجي للمشتقات النفطية

الوقائع الإخبارية: افتتح رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الخميس، مرافق التخزين الاستراتيجي للمشتقات النفطية والتي توفر مخزون لمدة 3 أشهر ويعتبر أكبر مشروع وطني من هذا النوع.
ويتزامن هذا الافتتاح البهي مع احتفالات الأردن بعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي العشرين وعيد الجيش وهي مناسبات عزيزة على قلوبنا جميعها تمثل مسيرة الاستقلال.
وقال الرزاز، إنه تعلمنا الدروس تلو الدروس في موضوع الطاقة لوجود الأردن في منطقة مشتعلة، لذا فقد كانت دائماً التوجيهات الملكية بأن نسعى لتحقيق أمن الطاقة الاستراتيجي للأردن.
وأضاف، قطاع الطاقة بالتحديد له مكانة عند الأردنيين لأننا جميعاً نؤمن بأهميته لذلك وضعنا استراتيجية تحقق مفهوم أمن الطاقة.
وأشار الرزاز إلى أن قدرة المشروع الاستيعابية ستصل إلى مخزون 3 أشهر من الديزل والسولار والبنزين والغاز في المراحل القادمة، وهي خطوة مهمة لأمننا الوطني.
وبين، "نسعى بطريقة استراتيجية لمعالجة موضوع كلفة الطاقة ولن يكون هذا المشروع نهاية الطريق، إذ سترى الاستراتيجية تطبيق الأجزاء الهامة منها بما سينعكس إيجاباً على المستهلك والمنتج”.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.