شريط الأخبار
السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات
عاجل

الرزاز يلتقي "النقابات الصحية" الخميس بعد تعليق "الأطباء" تصعيدها

الوقائع الإخبارية : بعد توقفهم عن العمل لمدة ساعتين امس الثلاثاء في مستشفى البشير وبعض المراكز الصحية، علقت نقابة الاطباء خطواتها التصعيدية المتعلقة بأطباء وزارة الصحة.

وقال نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس امس ان لقاء سيجمعه برفقة نقباء النقابات الصحية بالرزاز صباح غد الخميس، لبحث مطالب الاطباء ومنتسبي النقابات الصحية (الاسنان والصيادلة والممرضين) للحصول حقوقهم المالية والوظيفية.

ودعت نقابة الاطباء الى توفير برامج إقامة للاطباء ممن اجتازوا امتحان الاقامة، ويقدر عددهم بنحو 400، وتعيين اطباء جدد، مبينة ان الوزارة لا تعين العدد الكافي من المقيمين، كما تطالب بتعيين اطباء في محافظتي العاصمة وإربد، ممن تأخر تعيينهم، بخاصة خريجي العام 2012، والذين تضاءلت فرص حصولهم على برامج اقامة للاختصاص، داعية لإصدار استثناء لخريجي عامي 2012 و2013 لتعيينهم عن طريق مجلس الوزراء، والسماح لهم بدخول الامتحانات التنافسية للإقامة حتى لو تجاوز أحدهم سن الـ35 ويضاف الى ذلك مطالب اخرى سيتم النظر فيها بلقاء الخميس مع رئيس الحكومة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.