شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

الرزاز يلتقي ملكة هولندا مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للتمويل

الوقائع الإخبارية : التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، جلالة الملكة ماكسيما؛ ملكة هولندا/المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل من أجل التنمية.
وبحث رئيس الوزراء مع جلالة ملكة هولندا/المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة، خلال اللقاء الذي حضرته وزيرة التخطيط والتعاون الدولي ماري قعوار والسفيرة الهولندية في عمان, الاستراتيجية الوطنية التي يطبقها الأردن في مجال الاشتمال المالي للأعوام 2018 – 2020، ودور البنك المركزي في تبنبها والمعنية بتمكين المواطنين من الحصول على الخدمات المالية بسهـولة.
واستعرض رئيس الوزراء الاجراءات التي اتخذتها الحكومة والبنك المركزي الاردني لتعزيز عملية الاشتمال المالي ورقمنة النظام المالي ونظام المدفوعات وتعزيز الاستفادة منه سواء الاموال التي تقدمها الحكومة او التي يدفعها الناس وبما يسهم في تبسيط الاجراءات. ولفت رئيس الوزراء الى الخطط والبرامج التي ينفذها الأردن لزيادة معدلات النمو الاقتصادي ومعالجة المديونية وتوفير فرص العمل، إضافة إلى الإجراءات الهادفة لتسهيل عملية الحصول على التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأكدت جلالتها اهمية اللقاءات التي عقدتها مع المسؤولين الاردنيين وممثلي القطاع الخاص بهدف تحقيق التنمية الشاملة عبر توفير الخدمات المالية لجميع السكان بما فيهم الفقراء وفتح الفرص الاقتصادية للجميع. واكدت استعداد الفريق المرافق لها، مساعدة الحكومة وتقديم الخبرة والدعم الفني في مجال خدمات التمويل الإلكترونية، وسبل دعم الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.