شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة
عاجل

الرزاز يلتقي ملكة هولندا مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للتمويل

الوقائع الإخبارية : التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، جلالة الملكة ماكسيما؛ ملكة هولندا/المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل من أجل التنمية.
وبحث رئيس الوزراء مع جلالة ملكة هولندا/المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة، خلال اللقاء الذي حضرته وزيرة التخطيط والتعاون الدولي ماري قعوار والسفيرة الهولندية في عمان, الاستراتيجية الوطنية التي يطبقها الأردن في مجال الاشتمال المالي للأعوام 2018 – 2020، ودور البنك المركزي في تبنبها والمعنية بتمكين المواطنين من الحصول على الخدمات المالية بسهـولة.
واستعرض رئيس الوزراء الاجراءات التي اتخذتها الحكومة والبنك المركزي الاردني لتعزيز عملية الاشتمال المالي ورقمنة النظام المالي ونظام المدفوعات وتعزيز الاستفادة منه سواء الاموال التي تقدمها الحكومة او التي يدفعها الناس وبما يسهم في تبسيط الاجراءات. ولفت رئيس الوزراء الى الخطط والبرامج التي ينفذها الأردن لزيادة معدلات النمو الاقتصادي ومعالجة المديونية وتوفير فرص العمل، إضافة إلى الإجراءات الهادفة لتسهيل عملية الحصول على التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأكدت جلالتها اهمية اللقاءات التي عقدتها مع المسؤولين الاردنيين وممثلي القطاع الخاص بهدف تحقيق التنمية الشاملة عبر توفير الخدمات المالية لجميع السكان بما فيهم الفقراء وفتح الفرص الاقتصادية للجميع. واكدت استعداد الفريق المرافق لها، مساعدة الحكومة وتقديم الخبرة والدعم الفني في مجال خدمات التمويل الإلكترونية، وسبل دعم الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.