شريط الأخبار
ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان
عاجل

الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية

الوقائع الإخبارية : قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عبد الناصر أبو البصل إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وجه لعقد اجتماع السبت بين وزارت معنية والبنك المركزي، لدراسة قضايا الغارمات تنفيذا للتوجيهات الملكية.
ورجح الوزير أبو البصل أن تصرف المبالغ للغارمات دون الألف دينار خلال الأسبوع المقبل، فيما قال إن المبالغ المحصلة نتيجة التبرعات وصلت نحو مليوني دينار.
وبين أن المبادرة الملكية لدعم الغارمات جاءت في وقتها ووفق اختيار مدروس في يوم الكرامة ويوم الأم والاحتفاء بالأم، وجاءت لشحذ همم المؤسسات والأفراد وتفاعل معها الأردنييون جميعاً، خاصة أن صاحب الجلالة قد بث الأمل في محافظة الزرقاء.
وتابع "تدل هذه المبادرة على أن صاحب الجلالة قام بتفعيل مبدأ القدوة بنفسه، فيما أثبت التفاعل الكبير والاتصالات الكثيرة أن مجتمعنا تكافلي بمبادرة (أردن النخوة)".
وقال الوزير إن صندوق الزكاة تلقى اتصالات من أطفال وهذه بدايات فيها البركة وأثبتت أن الأردن دولة تكافل، ولفت إلى أنه منذ اطلاق المبادرة الملكية السامية كان صندوق الزكاة مستعداً لمثل هذه الأمور وهناك تنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية فالمشكلة بدأت من زمن، وأوعزنا بفتح أبواب الصندوق وقمنا بتفعيل حساب الغارمات في البنك الإسلامي الأردني وستبقى غرفة العمليات لعدة أيام لأن المشكلة لا يمكن أن تحل في ساعات، والحساب خاص للغارمات بناء على طلب المتبرعين.
وشدد على أنه لن يطلب من الغارمات أي طلب وستقوم اللجنة العاملة في الصندوق والجهات المعنية بنفسها دون تقديم طلبات من قبل الغارمات، وتابع "أبين أن الأعداد تشكل الدفعة الأولى من الغارمات التي انطبقت عليها المعايير بأقل من ألف دينار ولا يوجد قضايا جرمية سابقة".




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.