شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة

الوقائع الاخبارية : قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الخميس خلال زيارته للمركز الوطني لحقوق الإنسان "نطمئن بأن ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة حيث يضم فريق عمل المركز تخصصات وخبرات مختلفة ويجمعه الإيمان المطلق بقضايا حقوق الإنسان".

واضاف الرزاز ان الأوراق النقاشية لجلالة الملك التي تتحدث عن المواطنة الفاعلة والحقوق والواجبات هي انعكاس للدولة القوية التي تحرص على تطبيق القانون بعدالةٍ ومساواة وبدون انتقائية.

رئيس مجلس أمناء مفوضي المركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتور ارحيل الغرايبة بدوره قال نفخرُ بوطننا الأنموذج في المنطقة بمستوى الحريات العامة ونريدُ للمرحلة القادمة تعزيز التعامل مع حرية الرأي بما يمثله الوجه الحضاري للمملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.