شريط الأخبار
عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية الاحتلال يعتقل الأردنية المحررة خولة الزيتاوي بالتفاصيل...طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء خوري : ارتفاع الودائع إلى" 50.22" مليار مؤشر سلبي ويدمر الاستثمار المحلي العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا بالصور...." بي بي سي " مطالبة بالاعتذار بعد الإساءة للدكتور بسام روبين مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج...والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان لهذا السبب وبالصور ..وزير العمل يوعز بفتح ابواب مديرية عمل السلط ليلاً العجارمة : قانون العفو العام يشمل كل مقيم على أراضي الدولة الأردنيّة الصحة : التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019...والخدمة المدنية : لم نتلقّ شيئا كناكرية : لا يوجد بند لـ "زيادة الإيرادات" في موازنة العام المقبل مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع " العجارمة: العفو العام يصل النواب الاربعاء ...وسيشمل الجرائم الاكترونية ومخالفات السير الأردن والسعودية يتفقان على اعادة جدولة ديون بقيمة 114 مليون دولار أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي التربية تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها نقيب الجيولوجيين: العلم لا يزال قاصرا عن التنبؤ بوقوع الزلازل البحث الجنائي يحقق بسرقة 1370 دينار من بائع خضار في الزرقاء 13 مليون ريال سعودي مساعدات نقدية لأسر عفيفة وأيتام بالأردن
عاجل

الرمثا يستنكر "التيفو" الفيصلاوي

الوقائع الإخبارية : اصدر نادي الرمثا بياناً يستنكر فيه "التيفو" الذي رفعه جمهور الفيصلي خلال مباراتهم في الجولة 18 من دوري المحترفين وتاليا نص البيان:

كنا ولا زلنا في نادي الرمثا، نؤكد على عمق علاقتنا مع جميع الأندية، ونتمسك بأهداب التنافس الرياضي الشريف.

منذ صعود نادي الرمثا في نهاية السبعينيات، الذي شكل علامة فارقة وجماهيرية، ونافس على بطولتي الدوري مطلع الثمانينات.

وعندما أحاط بالفريق قرار الشطب الشهير، وانتصر له المغفور له جلالة الملك المعظم الحسين بن طلال، وإعادة بين فرق الدوري، بالإضافة إلى مكرمة جلالته بحضور المباراة الفاصلة أمام النادي الاهلي، وحضر معه ما يزيد عن 25 الف متفرج، من أبناء شعبنا الطيب من شماله لجنوبه وقراه ومدنه ومخيماته، لمؤازرة هذا النادي الريفي البسيط الذي يقارع بجهده اندية العراقة بعمان.

وكان الرمثا نادي الوحدة الوطنية....واحلام البسطاء...وفي ذلك اليوم احضرت الجمال لنحرها في حال فوز الفريق.

منذ ذلك اليوم ارتبطت الجمال بجماهيرنا، كرمز للتعبير عن طموح الجماهير وافراحها.

ويوم امس فوجئنا...بالتيفو لنادي الفيصلي والذي تضمن صورة الجمل، مع عبارة "صيادوا الجمال"، والذي فيه اساءة غير مبررة من نادي الفيصلي وجماهيره.

والمؤسف في الامر، ان هذا التيفو، حصل على موافقات جهات رسمية .

وليعلم الجميع، ان الجمل هو رمز العزة والشموخ والصبر ، هو رمز الكرم والعطاء، التي لطالما تمتع بها اهل الرمثا.

ونحن بدورنا سنتوجه الى الجهات المعنية لتقديم شكوانا، والمطالبة بحقوقنا أينما كانت وممن كانت، وفي حال أننا لم نتلق أي استجابة؛ فإننا سنرفع شكوانا للاتحاد الدولي لكرة القدم- الفيفا.

ولأن جماهيرنا تستحق منا الكثير، سنبقى ندافع عنها، بأي شكل من الاشكال، وسنبقى ندعم طموحاتهم الواحدة تلو الأخرى حتى ينالوا مبتغاه.

اننا في حالة الاحتقان والأسى هاتين!!! التي تعسر صدور جماهيرنا، نرفع امرنا إلى سيد البلاد ورمز عزها جلالة الملك المعظم، الرياضي الاول، مؤكدين ولائنا وانتمائنا للعرش الهاشمي، وحرصنا على السير بالرؤيا الملكيه بتنافس رياضي شريف بما يخدم الوطن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.