شريط الأخبار
نقيب المهندسين الزراعيين يستهجن غياب ملف القطاع عن مؤتمر الرزاز شاهد بالأسماء...نقل موظفين من التربية الى وزارات مختلفة إرادتان ملكيتان بتعيين الطراونة في "الأعيان" وقبول استقالة المعشر الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن الأردني " سليمان البدول " بالصور..الدفاع المدني يخمد حريق دراجة أمتد الى مركبتين في منطقة الشميساني الغذاء والدواء تغلق 125 منشأة غذائية في مختلف محافظات المملكة بالصور...الرزاز في وزارة التربية والتعليم بأول نشاط له بعد تشكيل الحكومة. الرواية الحقيقية .. د." كنعان " و " بائع الترمس " في ليلة العثور على الطفلين المفقودين " معتصم ويزن جرادات " السعود: حديث الرزاز لا يبشر الأردنيين بعد تدخل الاردن ... تفكيك موقع لشرطة الاحتلال في المسجد الاقصى بالصور .. اللواء الحمود يكرم مواطن وستة من افراد الامن الوقائي حزن يعقب وفاة الشاب مراد الدباس اثر حادث سير مروع على الصحراوي وفاة الشاب "ارشيد نائل العموش" أثر أزمة قلبية حادة في مصر رئيس مجلس محافظة جرش ينفي التوافق على استقالات جماعية العيسوي :لم اسافر الا مرة واحدة وليوم فقط الأردن يُطلع السلطة على نتائج زيارة نتنياهو إلى عمان بالصورة...القبض على أربعة من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق غرب البلقاء. الاداريه العليا تلغي قرارا لوزير الشؤون البلديه للاساءة والتعسف باستعمال السلطة الوزير " مروان جمعة " يطالب " الرزاز " بتحميل هذا الوزير الجديد المسؤولية وتقديم " استقالته "
عاجل

الرمثا يستنكر "التيفو" الفيصلاوي

الوقائع الإخبارية : اصدر نادي الرمثا بياناً يستنكر فيه "التيفو" الذي رفعه جمهور الفيصلي خلال مباراتهم في الجولة 18 من دوري المحترفين وتاليا نص البيان:

كنا ولا زلنا في نادي الرمثا، نؤكد على عمق علاقتنا مع جميع الأندية، ونتمسك بأهداب التنافس الرياضي الشريف.

منذ صعود نادي الرمثا في نهاية السبعينيات، الذي شكل علامة فارقة وجماهيرية، ونافس على بطولتي الدوري مطلع الثمانينات.

وعندما أحاط بالفريق قرار الشطب الشهير، وانتصر له المغفور له جلالة الملك المعظم الحسين بن طلال، وإعادة بين فرق الدوري، بالإضافة إلى مكرمة جلالته بحضور المباراة الفاصلة أمام النادي الاهلي، وحضر معه ما يزيد عن 25 الف متفرج، من أبناء شعبنا الطيب من شماله لجنوبه وقراه ومدنه ومخيماته، لمؤازرة هذا النادي الريفي البسيط الذي يقارع بجهده اندية العراقة بعمان.

وكان الرمثا نادي الوحدة الوطنية....واحلام البسطاء...وفي ذلك اليوم احضرت الجمال لنحرها في حال فوز الفريق.

منذ ذلك اليوم ارتبطت الجمال بجماهيرنا، كرمز للتعبير عن طموح الجماهير وافراحها.

ويوم امس فوجئنا...بالتيفو لنادي الفيصلي والذي تضمن صورة الجمل، مع عبارة "صيادوا الجمال"، والذي فيه اساءة غير مبررة من نادي الفيصلي وجماهيره.

والمؤسف في الامر، ان هذا التيفو، حصل على موافقات جهات رسمية .

وليعلم الجميع، ان الجمل هو رمز العزة والشموخ والصبر ، هو رمز الكرم والعطاء، التي لطالما تمتع بها اهل الرمثا.

ونحن بدورنا سنتوجه الى الجهات المعنية لتقديم شكوانا، والمطالبة بحقوقنا أينما كانت وممن كانت، وفي حال أننا لم نتلق أي استجابة؛ فإننا سنرفع شكوانا للاتحاد الدولي لكرة القدم- الفيفا.

ولأن جماهيرنا تستحق منا الكثير، سنبقى ندافع عنها، بأي شكل من الاشكال، وسنبقى ندعم طموحاتهم الواحدة تلو الأخرى حتى ينالوا مبتغاه.

اننا في حالة الاحتقان والأسى هاتين!!! التي تعسر صدور جماهيرنا، نرفع امرنا إلى سيد البلاد ورمز عزها جلالة الملك المعظم، الرياضي الاول، مؤكدين ولائنا وانتمائنا للعرش الهاشمي، وحرصنا على السير بالرؤيا الملكيه بتنافس رياضي شريف بما يخدم الوطن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.