شريط الأخبار
الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون
عاجل

الرمثا..أقدم رئيس نادٍ في العالم يستريح بعد 52 عاما من العطاء

الوقائع الإخبارية : يستعد رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة لاستراحة المحارب بعد 52 عاماً من اعتلاء سدة الرئاسة في النادي الذي حقق في عهده الكثير من الانجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

ومنذ تأسيس نادي الرمثا عام 1966، تسلم سمارة منصب نائب رئيس النادي لعامين، قبل أن يعتلي سدة رئاسة نادي الرمثا منذ عام 1967 وحتى العام الحالي.

وخلال الايام الماضية استقال سمارة والإدارة؛ لتقوم وزارة الشباب بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، والإعداد لانتخابات جديدة في الرمثا يوم 2 الشهر المقبل.

وأعلن سمارة، اليوم الأربعاء، عدم نيته الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، مُكتفياً بـ52 عاماً في الرئاسة، والتي منحته أقدم رئيس نادٍ في العالم.

وشهدت حقبة الرمثا في عهد سمارة، تحقيق الكثير من الانجازات المحلية والخارجية التي حققها فريق كرة القدم في النادي، حيث ظفر الفريق بالمركز الثالث في بطولة الاندية الآسيوية، كما شارك في بطولات عربية وآسيوية متعددة، إلى جانب الألقاب
المحلية التي حققها من بطولات دوري وكأس وكأس الكؤوس والدرع.

واعتبر سمارة ان لقب اقدم رئيس ناد في العالم، كان تكليفا وليس تشريفا في ظل الجهد الكبير الذي احتاجه النادي لتطوير مستوى فريقه لكرة القدم الذي كان وما يزال علامة مضيئة في الكرة المحلية.

وأشار إلى أن الرمثا قدم الكثير من الخدمات للكرة الأردنية، من خلال التمثيل المشرف خارجياً، ورفد المنتخبات الوطنية بالكثير من اللاعبين الذين نالوا شرف ارتداء قميص المنتخبات الوطنية، وساهموا في رفع علم الوطن عالياً في الكثير من المحافل.

وتطرق سمارة إلى الكثير من المراحل المهمة في مسيرة فريق نادي الرمثا، مثل التعاقدات مع مدربين أجانب على أعلى المستويات، وإجراء لقاءات ودية كثيرة مع فرق أوروبية، إضافة إلى إقامة العشرات من المعسكرات التدريبية الخارجية في العديد من الدول.

وفيما يتعلق بالكرة الأردنية بشكل عام، أشار إلى أن تطبيق نظام الاحتراف يعاني من شح إيرادات الأندية المالية، مؤكداً ضرورة رفد صناديق الأندية بمبالغ مالية كبيرة لمساعدتها على الإيفاء بمتطلبات الاحتراف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.