شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

الرمثا...الأمن يعمم بشأن اختفاء مواطن خمسيني منذ 27 يوما

الوقائع الإخبارية : تحقق الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة لواء الرمثا شرق مدينة اربد في ملابسات اختفاء مواطن يبلغ ان شاء(57) عامًا سكان الحي الغربي في لواء الرمثا .

وقال مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة لواء الرمثا تلقت بلاغاً باختفاء مواطن يعاني من اضطرابات نفسية وتم التعميم عليه والبحث جاري عنه.

وقال ذوو المواطن عمر احمد عبدالعزيز سماره أن ابنها مفقود منذ منتصف الشهر الماضي، في محافظة اربد لواء الرمثا، حيث أنه خرج من منزله ليلا ولم يعد اليه حتى اللحظة، وتم تبليغ الاجهزة الامنية.

وبين ذويه ان ابنهم عمر يعاني من امراض قلبية ونفسية وتهيب الاسرة بالاخوة المواطنين المساعدة في البحث عن ابنها المتغيب بدون سبب يذكر، راجيه من المولى عز وجل ان يظهر في اقرب وقت

ونرجو ممن يشاهدة التواصل على الارقام التاليه:

0785371755 0796024260

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.