شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

الرواد اول شركة خدمات تركيب وفحص محطات التحويل الكهربائية تحقق نظام ادارة الجودة المتكامل

الوقائع الاخبارية : أعلنت شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية عن حصولها على شهادات الآيزو /9001:2015 / في نظام الجودة العالمية، و/14001:2015/ في البيئة، و/18001:2007/ في السلامة والصحة .

جاء ذلك الاعلان في حفل مهيب اقامته شركة الهندسية الدولية للاستشارات في فندق الفنار في عمانيوم الاثنين الموافق 15/4/2019م ، حضره جمع غفير من الاصدقاء الكرام ومن الاعضاء العاملين في الشركتين .
وأكد المهندس هيثم يحيى شقرة أن شركة الرواد تضيف نجاحا آخر في سلسلة النجاحات التي حققتها في مسيرتها الحافلة بالتميز بحصولها على شهادات الآيزو ، وهو ما يعكس مدى التزامها بالمعايير الدولية لإدارة الصحة المهنية والسلامة، وتطبيقها لجميع متطلباتها التي تستدعي توفير بيئة صحية سليمة وآمنة، ومجهزة بأعلى معايير الأمن والسلامة.
وأضاف أن حصول شركة الرواد على هذه الشهادات يعكس جهودها وسعيها الحثيث في نشر الثقافة في مجال الحفاظ على بيئة وصحة وسلامةمهنية مميزة ،مما يسهم في رفع مستوى الوعي لدى العاملين لديها، وتلبية طموحات جمهورها، سواء عبر تطبيقات الحد من الحوادث أو الوقاية من المخاطر بالوصول لمرافق خالية من الحوادث، والتحول لشركة نموذجية من منظور السلامة والأمن والصحة المهنية.
من جانبه، تقدم المهندس وليد عطوان بالتهنئة لفريق شركة الرواد على الجهود الجماعية التي أدت إلى تأهيل شركة الرواد ورفع مستواها إلى المعايير الدولية الجديدة.. لافتا إلى أن "هذه الشهادات المميزة تعكس حقا مستوى عال من الالتزام والقيادة من شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية لقياس أفضل الممارسات الدولية في نظم الإدارة والجودة".
وأكد أنه بتحقيق هذه الشهادات تكون شركة الرواد قد وضعت نفسها في موقع متقدم وصلب من أجل دفع التحسينات في عملياتها للحفاظ على الجودة والصحة والسلامة البيئية ومتطلبات السلامة المهنية.. مشيرا في نفس الوقت إلى أن شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية تعتبر شريكا استراتيجيا مهما في تعزيز ثقافة التميز في المملكة الاردنية الهاشمية .
يذكر أن شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية سبق لها أن تسلمت شهادة الشكر والتميز خلال تنفيذها عدة مشاريع لتميزها في تقديم اعلى معايير الجودة في الانتاج ايضا .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.