الرواد اول شركة خدمات تركيب وفحص محطات التحويل الكهربائية تحقق نظام ادارة الجودة المتكامل
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

الرواد اول شركة خدمات تركيب وفحص محطات التحويل الكهربائية تحقق نظام ادارة الجودة المتكامل

الوقائع الاخبارية : أعلنت شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية عن حصولها على شهادات الآيزو /9001:2015 / في نظام الجودة العالمية، و/14001:2015/ في البيئة، و/18001:2007/ في السلامة والصحة .

جاء ذلك الاعلان في حفل مهيب اقامته شركة الهندسية الدولية للاستشارات في فندق الفنار في عمانيوم الاثنين الموافق 15/4/2019م ، حضره جمع غفير من الاصدقاء الكرام ومن الاعضاء العاملين في الشركتين .
وأكد المهندس هيثم يحيى شقرة أن شركة الرواد تضيف نجاحا آخر في سلسلة النجاحات التي حققتها في مسيرتها الحافلة بالتميز بحصولها على شهادات الآيزو ، وهو ما يعكس مدى التزامها بالمعايير الدولية لإدارة الصحة المهنية والسلامة، وتطبيقها لجميع متطلباتها التي تستدعي توفير بيئة صحية سليمة وآمنة، ومجهزة بأعلى معايير الأمن والسلامة.
وأضاف أن حصول شركة الرواد على هذه الشهادات يعكس جهودها وسعيها الحثيث في نشر الثقافة في مجال الحفاظ على بيئة وصحة وسلامةمهنية مميزة ،مما يسهم في رفع مستوى الوعي لدى العاملين لديها، وتلبية طموحات جمهورها، سواء عبر تطبيقات الحد من الحوادث أو الوقاية من المخاطر بالوصول لمرافق خالية من الحوادث، والتحول لشركة نموذجية من منظور السلامة والأمن والصحة المهنية.
من جانبه، تقدم المهندس وليد عطوان بالتهنئة لفريق شركة الرواد على الجهود الجماعية التي أدت إلى تأهيل شركة الرواد ورفع مستواها إلى المعايير الدولية الجديدة.. لافتا إلى أن "هذه الشهادات المميزة تعكس حقا مستوى عال من الالتزام والقيادة من شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية لقياس أفضل الممارسات الدولية في نظم الإدارة والجودة".
وأكد أنه بتحقيق هذه الشهادات تكون شركة الرواد قد وضعت نفسها في موقع متقدم وصلب من أجل دفع التحسينات في عملياتها للحفاظ على الجودة والصحة والسلامة البيئية ومتطلبات السلامة المهنية.. مشيرا في نفس الوقت إلى أن شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية تعتبر شريكا استراتيجيا مهما في تعزيز ثقافة التميز في المملكة الاردنية الهاشمية .
يذكر أن شركة الرواد لمحطات التحويل الكهربائية سبق لها أن تسلمت شهادة الشكر والتميز خلال تنفيذها عدة مشاريع لتميزها في تقديم اعلى معايير الجودة في الانتاج ايضا .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.