شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

الزبن يوعز بتلبية احتياجات مستشفى البادية الشمالية

الوقائع الإخبارية :   أوعز وزير الصحة الدكتور غازي الزبن بتلبية احتياجات مستشفى البادية الشمالية بمحافظة المفرق.

و أكد الزبن أنه سيتم زيادة أعداد الملتحقين ببرامج الاقامة من الاطباء بما يعزز كفاية الكوادر في جميع المستشفيات و المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة و ايضا سيتم توسيع برامج التدريب الطبي للكوادر الطبية والصحية.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الزبن للمستشفى التقى خلالها بمدير و كافة موظفي المستشفى للاستماع لمطالبهم و أبرز الاحتياجات.

و عرض مدير المستشفى الدكتور محمود دولة أبرز المطالب والاحتياجات و المتمثلة بجهاز أشعة خاص بعمليات العظام و جهاز ميكروسكوب خاص بعمليات العيون و جهاز اضائة (Head Light) خاص بعمليات الانف والاذن والحنجرة.

وقال دولة،إن المستشفى أنشئ حديثا بمكرمة ملكية سامية بسعة سريرية بلغت (126) سرير و عدد عيادات الاختصاص 12 عيادة (12 اختصاص طبي) ونسبة الاشغال بالمستشفى ارتفعت خلال عام 2018 حيث وصلت الى (42%) ويبلغ عدد مراجعي قسم الاسعاف والطوارئ(7000 ) مراجع شهريا و عدد مراجعي قسم العيادات الخارجية (8000) مراجع شهريا،لافتا الى انه تم استحداث عيادة تغذية سريرية و مكتب خاص بشؤون المرضى و خدمة الجمهور.

و أوضح أنه تم عقد دورات طبية و صحية متخصصة واصدار شهادات بساعات معتمدة لمعظم الكوادر في المستشفى و المراكز الصحية التابعة لمديرية الشؤون الصحية لمحافظة المفرق من قبل فريق طبي مؤهل لغايات تطوير التعليم الطبي المستمر.

وفي نهاية الزيارة التي رافقه بها مساعد الامين العام للشؤون الفنية و الصحية و مديريات الصحة الدكتور عمار الشرفا و مدير الشؤون الصحية لمحافظة المفرق الدكتور هاني عليمات و عدد من المسؤولين في وزارة الصحة،قدم الزبن الشكر لمدير المستشفى و الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والادارية حيث وعد وزير الصحة الكوادر التمريضية بزيادة الحوافز المالية للعاملين باقسام العناية المركزة و العناية الحثيثة و الاسعاف والطوارئ و العمليات وايضا صرف علاوة بدل اقتناء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.