شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي"

الوقائع الاخبارية:قال النائب فواز الزعبي، إن وزيرا هرّب 7 حاويات دخان إلى الأردن.

حديث الزعبي، جاء تعليقا على أعمال الشغب التي شهدتها مدينة الرمثا ليل الجمعة السبت، بسبب تقييد الحكومة إدخال الدخان إلى الأردن بكروز واحد للشخص.

وأضاف  أنه تواصل منذ 45 يوما مع مسسؤولين حكوميين وأمنيين، بشأن مطالب أبناء مدينة الرمثا، لكن لم يكن هناك أي تحرك.

وأكد الزعبي أن أبناء الرمثا يحترمون القوانين، لكن الحكومة تفتقر لإدارة تلك القوانين، مضيفا "لا حياة لمن تنادي".

ونفى النائب، رواية الحكومة بانخفاض الإيرادات بسبب تهريب الدخان بواقع 150 مليون دينار، مشيرا إلى أن نقص الإيرادات سببه زيادة الضرائب، التي أدت لزيادة تهريب جميع السلع من العقبة وغيرها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.