شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

السجن 5 سنوات لعامل مصنع حاول "اغتصاب" طفل

الوقائع الإخبارية :  أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا بحق متهم حاول "اغتصاب" طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، إلا أن صغر عمر الضحية دفع بالمتهم إخراجه من المنزل .

وجرمت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار المتهم الذي يعمل عامل في مصنع عطور بجناية هتك العرض، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 5 سنوات.

وقالت المحكمة في قرارها إن الطفل المجني عليه يسكن في نفس الحي الذي يسكنه المتهم وبينما كان المجني عليه قرب حاوية النفايات شاهده المتهم واستدرجه الى بيته بحجة انه سيقوم باعطاء لعبه وادخله الى داخل غرفه وكان يرغب بالاعتداء عليه جنسيا الا ان الطفل المجني عليه، وبعد أن أغلق المتهم باب الغرفه عليه شعر بالخوف، وبدأ بالصراخ والصياح ونتيجة لصراخ المجني عليه، قام المتهم بفتح الباب وسمح له بمغادرة الغرفة واخبر ذويه.

ولفتت المحكمة في قرارها إلى الافاده الدفاعية للمتهم الذي اعترف بقوله " إن المجني عليه كان رايح يكب كيس بالحاويه ولما شفته ناديت عليه وقلت له تعال بدي اعطيك لعبه ولحقني ورحت انا واياه لغرفه ودخل وراي وسكرت الباب بالمفتاح وكنت بدي اهتك عرضه بس كنت متردد ...صار الولد يصرخ خايف بصوت عالي وفتحت الباب وضل رايح ..وانا كنت محكوم سابقا على قضية أخرى ".
وقال المتهم " الشيطان اغواني وكان بيلعب براسي انه يعمل معاه ..بس شفقت على الولد لانه صغير وخليتو يطلع من البيت ".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.