شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

السجن 5 سنوات لعامل مصنع حاول "اغتصاب" طفل

الوقائع الإخبارية :  أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا بحق متهم حاول "اغتصاب" طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، إلا أن صغر عمر الضحية دفع بالمتهم إخراجه من المنزل .

وجرمت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار المتهم الذي يعمل عامل في مصنع عطور بجناية هتك العرض، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 5 سنوات.

وقالت المحكمة في قرارها إن الطفل المجني عليه يسكن في نفس الحي الذي يسكنه المتهم وبينما كان المجني عليه قرب حاوية النفايات شاهده المتهم واستدرجه الى بيته بحجة انه سيقوم باعطاء لعبه وادخله الى داخل غرفه وكان يرغب بالاعتداء عليه جنسيا الا ان الطفل المجني عليه، وبعد أن أغلق المتهم باب الغرفه عليه شعر بالخوف، وبدأ بالصراخ والصياح ونتيجة لصراخ المجني عليه، قام المتهم بفتح الباب وسمح له بمغادرة الغرفة واخبر ذويه.

ولفتت المحكمة في قرارها إلى الافاده الدفاعية للمتهم الذي اعترف بقوله " إن المجني عليه كان رايح يكب كيس بالحاويه ولما شفته ناديت عليه وقلت له تعال بدي اعطيك لعبه ولحقني ورحت انا واياه لغرفه ودخل وراي وسكرت الباب بالمفتاح وكنت بدي اهتك عرضه بس كنت متردد ...صار الولد يصرخ خايف بصوت عالي وفتحت الباب وضل رايح ..وانا كنت محكوم سابقا على قضية أخرى ".
وقال المتهم " الشيطان اغواني وكان بيلعب براسي انه يعمل معاه ..بس شفقت على الولد لانه صغير وخليتو يطلع من البيت ".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.