شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

السجن 5 سنوات لعامل مصنع حاول "اغتصاب" طفل

الوقائع الإخبارية :  أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا بحق متهم حاول "اغتصاب" طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، إلا أن صغر عمر الضحية دفع بالمتهم إخراجه من المنزل .

وجرمت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار المتهم الذي يعمل عامل في مصنع عطور بجناية هتك العرض، والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤقتة 5 سنوات.

وقالت المحكمة في قرارها إن الطفل المجني عليه يسكن في نفس الحي الذي يسكنه المتهم وبينما كان المجني عليه قرب حاوية النفايات شاهده المتهم واستدرجه الى بيته بحجة انه سيقوم باعطاء لعبه وادخله الى داخل غرفه وكان يرغب بالاعتداء عليه جنسيا الا ان الطفل المجني عليه، وبعد أن أغلق المتهم باب الغرفه عليه شعر بالخوف، وبدأ بالصراخ والصياح ونتيجة لصراخ المجني عليه، قام المتهم بفتح الباب وسمح له بمغادرة الغرفة واخبر ذويه.

ولفتت المحكمة في قرارها إلى الافاده الدفاعية للمتهم الذي اعترف بقوله " إن المجني عليه كان رايح يكب كيس بالحاويه ولما شفته ناديت عليه وقلت له تعال بدي اعطيك لعبه ولحقني ورحت انا واياه لغرفه ودخل وراي وسكرت الباب بالمفتاح وكنت بدي اهتك عرضه بس كنت متردد ...صار الولد يصرخ خايف بصوت عالي وفتحت الباب وضل رايح ..وانا كنت محكوم سابقا على قضية أخرى ".
وقال المتهم " الشيطان اغواني وكان بيلعب براسي انه يعمل معاه ..بس شفقت على الولد لانه صغير وخليتو يطلع من البيت ".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.