شريط الأخبار
السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم
عاجل

"السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان

الوقائع الاخبارية :هاجم السفير السوري السابق في الأردن اليوم السبت، النائب حازم المجالي، بعد أن وعد الأخير بفضحه فيما يخص قضايا تحرش، وسبب طرده من الأردن.

وقال بهجت سليمان عبر حسابه على فيسبوك : " هناك نائب أردني نَكِرَة ( والأصَحّ : نائبة / مُصِيبَة ) يُدْعَى [ حازم مجالي ] لم أسمع باسْمِهِ سابِقاً يتوعّد بفتح ملف ل بهجت سليمان !! أيها المرتزق الموسادي..أنت ومَنْ وراءك لا تُساوونَ شَرْوَى نَقِير ، ولا حتّى عَفْطَةَ عَنْز".
ورد المجالي على سليمان فقال: " أيها الشبيح القذر، يشرفني انك لا تعرفني، فأنا لم أكن يوما من زمرتك التي قبضت مالا منك وبادلتك" السرسرة" فانكشف أمركم.

انت لا تعرفني، ولا تعرف ماذا يعني نائب الشعب، لأنك مجرد ذباب دبلوماسي يتلقى أوامر من ذباب البعث وكذا الحال مع مجلس " الشعب" السوري المجلس المعين غير المنتخب.

مللنا قصة الموساد، لا موساد إلا نظام سيدك الذي ترك الجولان بردا وسلاما ووجه دباباته وقنابله إلى صدور الشعب السوري واللبناني والفلسطيني.

يا عبد الأسد : انت حشرة ، ليس لمواقفك السياسية فحسب، بل لقصة مخزية في عمان ستكشفها الايام. لا تعرفني، لكنني اعرف ماضيك. فاخرس."
وتوقف سليمان عن الرد في منشور آخر فقال: " لو كنت أعرف أن ( النائب الأردني: حازم المجالي ) مريض بالسرطان - كما سمعت منذ لحظات - ، ل ما رددت عليه ، مهما شتمني.. عافاه الله."
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.